أكرم القصاص - علا الشافعي

مسلسل ديزنى بلس WandaVision يحصل على تقييم مرتفع على Rotten Tomatoes

الأربعاء، 20 يناير 2021 09:00 م
مسلسل ديزنى بلس WandaVision يحصل على تقييم مرتفع على Rotten Tomatoes  WandaVision
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل مسلسل WandaVision، على تقييم وصل إلى 96% من قبل 138 ناقدا، و 81% من قبل 1233 مشاهدا على موقع Rotten Tomatoes، بعد طرحه يوم 15 يناير الجارى، على منصة ديزنى بلس.

WandaVision
WandaVision

 

وتعد هذه هى السلسلة الأولى من عالم مارفل التى ستصل فى العام الجديد.. مسلسل WandaVision يدور حول Wanda Maximoff وVision، وهما مخلوقان فائقا القوة يعيشان حياة مثالية فى الضواحى، لكنهما يبدآن فى الشك في أن كل شيء ليس كما يبدو.

المسلسل بطولة إليزابيث أولسن، بول بيتاني، كاثرين هان، تيونا باريس، كات دينينجز وراندال بارك، WandaVision من إخراج مات شكمان؛ ومن كتابة جاك شيفر.

وكان قد أعلن كيفن فيجي، رئيس Marvel Studios، والمدير الإبداعي بشركة  Marvel عن خطط لتوسيع ومستقبل  Marvel Cinematic Universe، حيث صرح فيجى أن الفضاء السينمائي ينسج أحداث القصة والأبطال والأشرار عبر 23 فيلما روائيا حتى الآن، وباستخدام Disney +، يمكننا توسيع طريقة سرد القصص.

وكشف عن ثلاث سلاسل جديدة من Marvel على منصة ديزنى بلس، وهم Armor Wars، Ironheart، و Secret Invasion، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وسيقوم الكاتب جيريمي سلاتر، الذي طور وكتب سلسلة نيتفليكس المقتبسة من الكتب المصورة The Umbrella Academy، بـ كتابة العمل الجديد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " deadline".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة