أكرم القصاص - علا الشافعي

7 صور لا تفوتك من حفل تنصيب بايدن.. يحمل حفيده وليدى جاجا تعانق أوباما

الخميس، 21 يناير 2021 01:19 م
7 صور لا تفوتك من حفل تنصيب بايدن.. يحمل حفيده وليدى جاجا تعانق أوباما جو بايدن وحفيده
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كان حفل تنصيب جو بايدن الرئيس الأمريكي الجديد رقم 46 للولايات المتحدة الأمريكية أمس الأربعاء على درجات الكابيتول، يحمل الكثير من اللقطات المميزة وخاصة تلك التى تظهر الترابط العائلى الكبير بين أكبر عائلتين بأمريكا بالوقت الحالي، وهما عائلة الرئيس الأمريكي جو بايدن وعائلة نائب الرئيس كامالا هاريس.

كما أظهرت عدداً من الصور حب الرئيس الأمريكى الجديد لعائلته مثلما ظهر فى التقاط عدسات المصورين صورة له وهو يحتضن عائلته بعد تنصيبه، كما ظهر بصورة أخرى وهو يحمل حفيده الصغير بعد دخوله القاعة، في المقابل ظهرت عائلة كاملا هاريس تدخل إلى قاعة الحفل يدا بيد دليل علي التماسك بينهم.

 

جو بايدن وحفيده
جو بايدن وحفيده
 
عائلة بايدن
عائلة بايدن
 
كامالا هاريس
كاملا هاريس
 
 
عائلة كامالا هاريس
عائلة كاملا هاريس

 

وفى لقطة أخرى مميزة بالحفل أظهرت صورة تجمع الرؤساء السابقون باراك أوباما وجورج دبليو بوش وبيل كلينتون"، حيث قال أوباما: "علينا ألا نستمع إلى الأشخاص الذين نتفق معهم فحسب، بل نستمع إلى الأشخاص الذين لا نتفق معهم"، وأضاف: "يمكن أن يكون لدينا خلافات شرسة ومع ذلك ندرك الإنسانية المشتركة لبعضنا البعض".

رؤساء الولايات المتحدة السابقين
آخر 3 رؤساء سابقين للولايات المتحدة فى صورة واحدة

 

وأخر الصور كانت من نصيب النجمة العالمية ليدى جاجا والتى ظهرت فى عدة صور تجمعها مع الرئيس الأمريكى الأسبق باراك أوباما وهى تحتضنه بعد أدائها للنشيد الوطنى للولايات المتحدة فى حفل التنصيب.

1111
ليدي جاجا وأوباما 

 

ليدي جاجا
ليدي جاجا

 

وشهد حفل التنصيب إجراءات استثنائية بسبب القيود التى يفرضها وباء كورونا فى الولايات المتحدة ‏الأمريكية، إلا أن رؤساء الولايات المتحدة السابقين بخلاف ترامب حرصوا على الحضور، حيث شهد ‏الحفل كلاً من الرئيس الأمريكى السابق جورج بوش وزوجته لورا كما وصل الرئيس الأمريكى الأسبق بيل ‏كلينتون مع زوجته هيلارى إلى مبنى الكونجرس بخلاف باراك أوباما وزوجته ميشيل أوباما.‏










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة