أكرم القصاص - علا الشافعي

بايرن ميونخ لا يعرف الهزيمة ضد شالكه أخر 20 مباراة فى الدوري الألماني

الجمعة، 22 يناير 2021 10:15 م
بايرن ميونخ لا يعرف الهزيمة ضد شالكه أخر 20 مباراة فى الدوري الألماني بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق بايرن ميونخ الألماني، لاستمرار سلسلة الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم أمام شالكه، وذلك في المواجهة التي تجمع بين الفريقين مساء بعد غد الأحد، على ملعب "فيلتينس ارينا"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري الألماني "بوندزليجا"، وذكر الموقع الرسمي لنادى بايرن ميونخ، أن شالكه لم يحقق أي فوز على الفريق البافارى في آخر 20 مواجهة بين الفريقين في الدوري الألماني، محققا 17 خسارة و3 تعادلات، وهو السجل الأسوأ للأزرق ضد أي فريق في البوندزليجا.

أضاف الموقع أن شالكه يأتي في المركز الثانى في قائمة الفرق التي يحتفظ بايرن ميونخ ضدها بأكبر سجل خالى من الهزائم بعد فيردر بريمن، والذي لم يحقق أي انتصار على الفريق البافاري في آخر 24 مواجهة بينهما.

وحقق البايرن فوزا تاريخيا على مستضيف مباراة الأحد، بثمانية أهداف نظيفة في أولى جولات الموسم الجارى 2020-2021، وهو يعد الأكبر لعملاق بافاريا منذ فبراير 2017، حينما فاز حامل اللقب على هامبورج بنتيجة 8-0 أيضًا، وبالنسبة لشالكه، كانت تلك الهزيمة هي الأكبر له منذ الخسارة بنفس النتيجة أمام كولن عام 1969.

وعزز فريق بايرن ميونخ صدارته جدول ترتيب الدوري الالماني بعد أن حقق فوزا صعبا على مضيفه فريق أوجسبورج بهدف وحيد فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء الماضى، على ملعب "إمبولس أرينا"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من البوندزليجا.

ويحتل بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب الدوري الالماني برصيد 39 نقطة، بينما تجمد رصيد أوجسبورج عند 19 نقطة فى المركز الثانى عشر

من جانبه، أكد هانز فليك المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، أن الفوز على شالكه في الدور الأول بثمانية أهداف، لا يعد مقياسا قبل مواجهة الفريقين بعد غد الأحد.

وقال فليك في المؤتمر الصحفي للمباراة حول تكرار نتيجة لقاء الذهاب الفوز بثمانية أهداف: "لا نفكر في الأمر على الإطلاق، شالكه لديه فريق مع لاعبين فرديين جيدين، لسوء الحظ، فإن موقعهم في جدول الدوري لا يعكس جودتهم في التشكيلة".

وعن ظروف اللعب في شالكه، أكد فليك :" علينا الاعتياد على ذلك، وعلينا أن نعلم بأن بعض التمريرات لن تكون دقيقة، ولكنهم سيعانون من نفس الأمر أيضًا، سنستعد من أجل استغلال أخطائهم".

وعن الغيابات، قال فليك :"توليسو سيغيب عن مواجهة شالكه بسبب مشاكل عضلية، لقد شعر بشيء في عضلاته ضد أوجسبورج، لا نريد المجازفة غير الضرورية، بصرف النظر عنه وكواسي، الجميع على جاهز للعب، بعد تدريب الغد، سنقرر من سيذهب معنا".

وحول ضغط الجدول الزمني في المباريات، قال فليك:" ليس هدفنا استخدام ذلك كعذر، في بايرن نريد الفوز بجميع المباريات، يمكنك أن ترى في جميع البطولات أن الأندية لديها مشاكل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة