حظك اليوم الجمعة 22/1/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تجنب النزاعات

الجمعة، 22 يناير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 22/1/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تجنب النزاعات برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز برج القوس بعاطفة متوقدة متوهجة فيعتبر مولود القوس من أكثر الاشخاص عاطفية وحناناً ورقة، كما أنه يعشق الأجواء الرومانسية والخيالية والمغامرات، ومن مشاهيره كاتي هولمز، ويقدم "اليوم السابع" حظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

كاتى هولمز
كاتى هولمز

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

أنت جاد بطبيعتك وسيبدأ الآن التزامك الكامل بعملك يؤتي ثماره، هناك احتمالية لتحقيق مكاسب مالية كبيرة في نهاية اليوم، وقد اكتسبت ذلك باخلاصك وعملك الجاد، لكنك تحتاج إلى تطوير روح الدعابة من أجل الاستمتاع بما تفعله بدلاً من القيام به ببساطة من منطلق الشعور بالمسؤولية والواجب.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

ترفض أن تدع القدر يأخذ مجراه دون بذل جهد لتوجيهه نحو ما تريد، قد تجعل شدة مشاعرك شريك حياتك مبهورًا إلى حد ما، دع غرائزك ترشدك في إتخاذ قراراتك الرومانسية وسوف تأخذ حياتك في اتجاه جديد.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

المشاكل الصحية البسيطة والمستمرة ستخلق الكثير من التوتر على مدار اليوم، يمكنك اللجوء إلى العلاجات البديلة وإذا التزمت بها بانتظام ستحصل على نتائج جيدة، كذلك تأكد من تجنب الأطعمة السريعة لأنها ستضيف فقط إلى التوتر المرتبط بصحتك، ويمكن أن يثبت التأمل واليوغا أنهما مهمان بشكل خاص الآن.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

ركز على ما يجب إتقانه لإحداث التغيير بدلاً من محاولة محو المشاكل القديمة، واعلم أن الخيار الأفضل في هذا الوقت هو تجنب النزاعات مع الأشخاص الذين تعيش معهم بدلاً من محاولة التعامل معها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة