أكرم القصاص - علا الشافعي

أستون فيلا ضد نيوكاسل يونايتد.. الفيلانز يتقدم بثنائية فى الشوط الأول

السبت، 23 يناير 2021 10:55 م
أستون فيلا ضد نيوكاسل يونايتد.. الفيلانز يتقدم بثنائية فى الشوط الأول واتكينز خلال الشوط الاول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق أستون فيلا أحداث الشوط الأول من مباراته ضد نظيره كريستال بالاس، المقامة حاليا على ملعب "فيلا بارك"، متقدما بنتيجة 2-0، في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يجلس الثنائي المصري للفيلانز محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي على مقاعد البدلاء.

أستون فيلا ضد نيوكاسل

جاء الهدف الأول عبر المهاجم أزلى واتكينز في الدقيقة 13، وهو الهدف الأول له بعد صيام دام 77 يوما، حيث سجل آخر مرة في نوفمبر الماضي وكانت ثنائية ضد آرسنال.

الهدف الثاني جاء عبر البوركينابي بيرتراند تراوري في الدقيقة 42 من تمريرة القائد جاك جريليش، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفيلانز بثنائية نظيفة.

وجاء تشكيل أستون فيلا كالتالي: حراسة المرمى: ايمليانو مارتينيز/ الدفاع: كاش، كونسا، مينجز، تارجت/ الوسط: دوجلاس لويز، ناكامبا، باركلي، جريليش، تراوري/ الهجوم: واتكينز.

ودخل أستون فيلا مباراة الليلة على أمل تقديم مباراة طيبة وإيقاف سلسلة الهزائم المتتالية التي عانى منها رفاق تريزيجيه خلال المباريات الثلاثة الماضية في جميع المسابقات.

ويعتمد أستون فيلا في مباراة الليلة على عامل الأرض، لتحقيق مباراة جيدة، والعودة لطريق الانتصارات من جديد، للتقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد ترنح مستوى الفريق في الأسابيع الماضية وتراجعه للمركز الحادى عشر في جدول ترتيب البريميرليج.

على الجانب الآخر دخل كريستال بالاس مباراة الليلة محاولا استغلال تدهور مستوى أستون فيلا وحالة اللاعبين النفسية السيئة، بعد هزيمتهم في آخر 3 مباريات بجميع المسابقات، على أمل خطف فوز ثمين من أصحاب الأرض، للتقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويحتل أستون فيلا المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 26 نقطة، بينما يحتل كريستال بالاس المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة