أكرم القصاص - علا الشافعي

ساوثهامبتون ضد آرسنال .. أرتيتا: حزين ومحبط وأوباميانج لديه مشكلة

السبت، 23 يناير 2021 05:44 م
ساوثهامبتون ضد آرسنال .. أرتيتا: حزين ومحبط وأوباميانج لديه مشكلة أرتيتا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، حزنه الشديد بعد وداع منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الرابع، بعد الخسارة أمام مضيفه ساوثهامبتون بهدف دون رد فى المباراة التى جمعت الفريقين ظهر اليوم، السبت، على ملعب "سانت ماري".

ويعد فريق آرسنال هو حامل لقب البطولة في الموسم الماضي، بعدما تغلب فى المباراة النهائية على تشيلسي بهدفين مقابل هدف.

وقال أرتيتا بعد مغادرة آرسنال كأس الاتحاد الإنجليزي، "أنا حزين لخروجنا من المسابقة، محبط من الخروج ومن طريقته، كانت لدينا أخطاء غير مقصودة فى الشوط الأول نتيجة للضغط العالى من ساوثهامبتون، فى الشوط الثانى كانت لدينا فرصتان أو ثلاث فرص كبيرة ولكن هذا ليس كافيًا".

وأضاف أرتيتا، "فى الشوط الأول فازوا بكثير من الكرات الثابتة، فى الشوط الثاني أضفنا المزيد من الجودة، أصبحنا مسيطرين أكثر وصنعنا فرص ولكن ذلك ليس كافيًا".

ساوثهامبتون ضد آرسنال
 

وردا على سؤال هل سيعود أوباميانج في لقاء الثلاثاء المقبل، نظرا لمروره بمشكلة شخصية، قال أرتيتا، "لا أعرف، هناكَ مشكلةٌ يجب أن يحلها، وسنرى كيفية تطور هذه المشكلة، نحن هنا وعلينا دعمه وعليه أن يأخذ وقته في حلها لأنها أولويةٌ لنا في هذا الوقت".

وواصل قائلا ك"أنا محبطٌ لأننا خرجنا، ومحبطٌ أكثر بالطريقة التي خرجنا بسببها، كان لدينا مشاكل في الشوط الأول في التحكم ببعض الأمور، كانت لدينا الكثير من الأخطاء التي أُجبرنا عليها، ولم نتعامل جيدًا مع ضغطهم العالي، ولا حينما نقوم بكسر هذا الضغط".

وعن سوق الانتقالات واحتمالية التعاقد مع صفقات جديدة، قال أرتيتا:" "نحن نبحث في السوق ونرى ما يمكننا القيام به".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة