أكرم القصاص - علا الشافعي

الاتحاد ضد النصر .. أحمد حجازي يقود دفاع العميد في الدوري السعودي

الأحد، 24 يناير 2021 04:48 م
الاتحاد ضد النصر .. أحمد حجازي يقود دفاع العميد في الدوري السعودي الاتحاد ضد النصر
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد المدافع الدولي المصري أحمد حجازي في تشكيل الاتحاد، الذي يستضيف نظيره النصر، فى المباراة التى تقام على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة "الشرائع"، فى السادسة إلا الثلث مساءً، وذلك ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشرة من منافسات دوري كاس محمد بن سلمان "الدوري السعودي".

ويدخل الاتحاد مواجهة الليلة محتلا المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 24 نقطة، بينما يأتي فريق النصر يحتل المركز السابع برصيد 20 نقطة، فيما يتواجد فريق الهلال في الصدارة برصيد 29 نقطة.

وتم نقل المباراة من مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة "ملعب الجوهرة المشعة" إلى مكة المكرمة، بسبب الإصلاحات في ملعب الجوهرة.

الاتحاد ضد النصر
 

ويسعى الاتحاد بقيادة مديره الفني البرازيلي فابيو كاريلي إلى مواصلة الانتصارات بعد الفوز في اللقاء الماضي على العين، ومن أجل الاستمرار في المنافسة على لقب الدوري السعودي للموسم الحالي، وذلك في ظل تألق لاعبيه وعلى رأسهم أحمد حجازي، والبرازيلي رومارينيو الذي يحتل المركز الثالث في صدارة الهدافين برصيد 8 أهداف.

أما فريق النصر، فيسعى إلى مواصلة الانتصارات، بعد أن حقق الفوز في آخر 4 مباريات، بعد البداية الكارثية للفريق في الموسم الحالي، والتي أدت إلى احتلاله المركز السادس عشر والأخير، وهو ما أدى إلى إقالة البرتغالي روي فيتوريا من تدريب الفريق.

تشكيل النصر
تشكيل النصر

تشكيل الاتحاد

تشكيل الاتحاد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة