أكرم القصاص - علا الشافعي

فناربخشة يعلن رسميا ضم مسعود أوزيل

الأحد، 24 يناير 2021 04:42 م
فناربخشة يعلن رسميا ضم مسعود أوزيل مسعود أوزيل
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي فناربخشة التركي، اليوم الأحد، التعاقد مع الألماني مسعود أوزيل لمدة 3 مواسم ونصف، في صفقة مجانية، قادما من صفوف آرسنال الإنجليزي، قبل انتهاء تعاقده مع الجانرز بـ6 أشهر، حيث وافق النادي اللندني على رحيله مجانا مقابل التخلي عن دفع راتبه في المدة المتبقية من عقده.

ويرتدي أوزيل رقم 67 مع الفريق، حيث تنحدر عائلة أوزيل من مقاطعة زونجولداك التركية، التي يبدأ رمزها البريدى برقم 67، ومن المتوقع أن يرتدى أوزيل الرقم حتى نهاية الموسم، عندما ينتقل إلى قميصه المفضل رقم 10.

ووصل أوزيل إلى تركيا الأحد لماضي لاستكمال إجراءات انتقاله إلى فنربخشة بعدما ودع زملاءه في أرسنال في مقر مران الفريق.

وثال أوزيل في رسالة وداعية لنادي آرسنال على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "أُود أن أشكر النادي على هذه الرحلة المذهلة خلال 7 سنوات ونصف. لقد حظيت بدعم من النادي والجماهير، كما كان لدي لحظات رائعة".

وأضاف أوزيل قائلا :"فُزنا معا بالألقاب للمرة الأولى بعد سنوات طويلة، جماهير أرسنال ستظل في قلبي، أتمنى الأفضل للفريق وأن يعود للمقدمة حيث ينتمي".

ولم يلعب مع آرسنال منذ مارس الماضي بعدما قرر المدرب ميكيل أرتيتا استبعاده من حساباته، حيث خرج من قائمتي الفريق المشارك في الدوري الانجليزي الممتاز وكذلك الدوري الأوروبي لهذا الموسم.

وساهم مسعود أوزيل، الذي انضم لأرسنال تحت قيادة فينجر قادما من ريال مدريد في 2013، ناديه اللندني على الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي 3 مرات لكنه لم يلعب مع الفريق منذ مارس  واستبعده المدرب ميكل أرتيتا من التشكيلة تماما

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة