أكرم القصاص - علا الشافعي

إنتر ضد ميلان.. بيولي: لم أستطع النوم بعد الخسارة من أتالانتا وجاهزون للديربي

الإثنين، 25 يناير 2021 08:19 م
إنتر ضد ميلان.. بيولي: لم أستطع النوم بعد الخسارة من أتالانتا وجاهزون للديربي بيولي مدرب ميلان
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان عن الصعوبات التي عاشها ليلة مباراة أتالانتا في الدوري الإيطالي مؤكدًا أنه لم ينم يومها لمشاهدة اللقاء مرة أخرى لمعرفة ما يقوله للاعبين في اليوم التالي خلال التدريبات، وهي المباراة التي خسرها متصدر الدوري الايطالي بشكل مفاجئ بثلاثية نظيفة.

وقال بيولي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ميلان ضد إنتر التي ستقام على ملعب "سان سيرو" في العاشرة الا الربع مساء غدٍ الثلاثاء ضمن مباريات دور ربع نهائي كأس إيطاليا: "لم أنم لأنني شاهدت المباراة ولأنني أعتقد أن التواصل مع الفريق في اليوم التالي مهم للغاية في عملي".

أضاف: "أنام بعد وقت قصير من المباريات، بعد تلك التي فزت بها وبعد تلك التي خسرتها لأنني أعتقد أن معرفة كيفية قول الأشياء الصحيحة للفريق هو أهم شيء، لدينا القليل من الوقت ونلعب كثيرًا، لذا يجب أن يكون التواصل فوريًا، لقد أجريت تقييماتي وفي اليوم التالي أبلغت الفريق عنها".

وعن مباراة ميلان تحدث المدرب: "إنها منافسة منفصلة وفي علامات الاقتباس يسهل أيضًا التعامل معها عقليًا، إنها مباراة فريدة سواء كانت 90 دقيقة أو 120 دقيقة إنها منافسة أخرى ومباراة فريدة".

وشدد المدرب: "إنها منافسة نهتم بها بالتأكيد، ولكن بعد ذلك سيكون الموسم قصة أخرى، الديربي القادم بعد شهر، مع وجود مباريات مهمة أخرى بينهما، لذا فهذه مجرد مباراة في كأس إيطاليا، ربع نهائي مهم نحاول مواجهته بأفضل طريقة ممكنة.

وواصل: "من الواضح أن هناك خصوم يجب مواجهتهم ، خصوم خطرين ، لكن الإرادة بالتأكيد ستكون العودة إلى الميدان بأداء إيجابي. إنها منافسة نهتم بها بالتأكيد، وسنبذل قصارى جهدنا للوصول إلى النهاية، لأنه في النهاية تجد جميع الفرق الكبرى في الدوري نفسها تلعب دور ربع النهائي.

وتابع: "بالطبع لم نكن محظوظين بشكل خاص في القرعة، لأن فريقنا هو أقوى مواجهة بربع النهائي، لكن إذا كنت تريد الفوز بكأس إيطاليا، فعليك مواجهتهم جميعًا. نحن بالتأكيد نهتم وسنبذل قصارى جهدنا".

وأشار: " بالنسبة لاسماعيل بن ناصر فهو أفضل لكنه سيكون متاحًا لمباراة السبت المقبل ضد بولونيا، لم يكن متاحًا بعد وواجهنا مشكلتين مع ماندزوكيتش وكالولو وتونالي في مباراة السبت. صباح الغد فقط سنعرف ما إذا كانوا متاحين لمباراة ليلة الغد.

وواصل: "تبقى 43 نقطة من النصف الأول من الموسم بالإضافة إلى 41 نقطة من الجولة الثانية من الموسم الماضي والتي لا تزال جزءًا من طريقنا، يبقى فريقًا قويًا وتنافسيًا ولكن هذا يعرف أنه يجب أن يتنافس مع العديد من الفرق القوية جدًا والصالحة جدًا".

فيما يتعلق بالضغوط: "أعتقد أن الضغط في مهنتنا هو امتياز، إنه يعني الوصول إلى مستوى معين ونريد البقاء هناك، لذلك نرحب بالضغوط، نحن نعرف الأشياء الخارجية ولكن الداخلية منها أكثر أهمية، تلك التي نصنعها بأنفسنا".

وأردف: "نريد أن نكون طموحين وأن نفوز بجميع المباريات. عندما نفشل، فإننا نعمل بجدية أكبر للتأكد من عدم حدوث ذلك مرة أخرى. الضغط امتياز وعلينا أن نتعايش معه. في الواقع، نريد هذه الضغوط لأننا في ناد عظيم ومن الصواب أن هناك توقعات ".

واختتم حديثه: " توموري لاعب ذكي للغاية وفضولي. إنه ينتمي إلى كرة قدم مختلفة، لغتي الإنجليزية جيدة ولكنها ليست رائعة، إنه يقظ، ثم لدينا العديد من رفاقه الذين يتحدثون اللغة جيدًا. إنه يتمتع بملامح جميلة، وصفات رائعة، من الواضح أنه أجرى جلستين فقط. سيستغرق الأمر بعض الوقت لدمجه في آلياتنا بأفضل طريقة ممكنة ".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة