أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير تؤكد إنهاء جالطة سراى اتفاقه مع الزمالك لضم مصطفى محمد

الإثنين، 25 يناير 2021 12:19 م
تقارير تؤكد إنهاء جالطة سراى اتفاقه مع الزمالك لضم مصطفى محمد مصطفى محمد
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تركية اتفاق نادى جالطة سراى التركى مع الزمالك على ضم المهاجم الشاب مصطفى محمد خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية، بعد فشل مفاوضات انتقال اللاعب لفريق سانت إيتيان الفرنسي، بسبب تصريحات نائب مدير النادى الفرنسي حول طلب بعض المسئولين في إدارة نادى الزمالك الحصول على عمولات مقابل تسهيل الصفقة.

وقالت صحيفة "تاكيم" التركية، إن إدارة جالطة سراى التركى اتفقت مع إدارة نادى الزمالك على ضم مصطفى محمد، على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف، مقابل 2 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن الزمالك على أعتاب التعاقد مع مهاجم جديد ليحل بديلا عن مصطفى محمد الذى سيتم إعلان رحيله عن القلعة البيضاء خلال الأيام القليلة المقبلة، سيتم دفع 2 مليون يورو للزمالك.  مقابل استعارة مصطفى محمد لمدة عام ونصف، وسيكون لديه أيضًا خيار شراء في العقد.

صحيفة تاكيم
صحيفة تاكيم

وقرر الاتحاد اللأفريقى لكرة القدم إيقاف مصطفى محمد 4 مباريات بسبب أحداث مياراة نهائى أفريقيا أمام الأهلى ليغيب لاعب الزمالك بناءً على تلك العقوبة عن 4 مواجهات فى دور المجموعات، وهى مولودية الجزائر المقرر لها 12 أو 13 فبراير، وتونجيث السنغالى المقرر لها 23 فبراير، والترجى التونسى فى تونس يوم 5 أو 6 مارس، والترجى فى القاهرة المقرر لها 16 مارس.

وكان مصطفى محمد قد اشتبك مع حسين الشحات لاعب الأهلى عقب انتهاء نهائى أفريقيا والذى شهد أحداثا مؤسفة أظهر خلالها الحكم الجزائرى مصطفى غربال الكارت الأحمر لهما وكتب فى تقريره ما دار مما جعل الكاف يصدر عقوبة بالإيقاف لكلا منهما أربع مباريات.

وأسفرت قرعة دور المجموعات من بطولة دورى أبطال أفريقيا، عن وقوع نادى الزمالك ضمن المجموعة الرابعة التى تضم أندية الترجى ومولودية الجزائر وتونجيت السنغالي، وتبدأ مباريات دور مجموعات دورى أبطال أفريقيا 2021 فى 12 فبراير 2021 بالجولة الأولى، وستنتهى بالجولة السادسة فى 10 أبريل 2021.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة