أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الإثنين 25/1/2021 برج الجدي على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اعرف من يحبك بصدق

الإثنين، 25 يناير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 25/1/2021 برج الجدي على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اعرف من يحبك بصدق برج الجدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يظن الكثيرون أن أصحاب برج الجدي من الشخصيات الجادة التي لا تحب المزاح أو صعبة في التعامل معها، إلا أنها من الشخصيات المحبة للجميع، يساعد غيره ويحاول دائمًا نيل اعجابهم، حتى بالرغم من الغموض المحاط به وبشخصيته، ومن مشاهير برج الجدي الفنانة درة، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" لمواليد برج الجدي توقعات علماء الفلك على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

درة
درة

 

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى

تقديره للمسئولية جعلت أصحاب برج الجدي من الشخصيات الملتزمة في العمل، فهو لا يحب أن يتهاون في أداء واجباتها، ويمتلك قدرة كبيرة على كسب ثقة رؤسائه والمحيطين به.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفى

تعتبر من العيوب القاتلة لأصحاب برج الجدي هو عدم حسمه للكثير من العلاقات في حياته، ولا يستطع أن يستقر على وضع يريده، مما قد يجعله يخسر من يحبه بصدق مقابل أنه يريد كل شيء، كما أنه يحب أن يعيش في عزلة غالبية الوقت.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحى

السهر وشرب الكثير من القهوة والمنبهات قد تودي بك لنتائج سيئة، حاول أن تتخلص من تلك العادات وأن تتناول الكثير من الخضراوات والفاكهة على مدار اليوم.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدي

قد يتعرض أصحاب برج الجدي لموقف لم يكن يتخيله، نتيجة الثقة المفرطة فيمن هم ليسوا من أهل الثقة، لابد من إعادة ترتيب الأشخاص من حوله، ومعرفة من يحبه حقاً، ممن يتصنع ذلك الحب للاستفادة منه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة