أكرم القصاص - علا الشافعي

منافس الأهلى.. سيمبا التنزانى يضم النيجيرى الخطير جونيور لوكوسا

الإثنين، 25 يناير 2021 04:24 م
منافس الأهلى.. سيمبا التنزانى يضم النيجيرى الخطير جونيور لوكوسا جونيور لوكوسا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى سيمبا التنزانى منافس الأهلى فى دورى المجموعات بدورى أبطال أفريقيا التعاقد مع النيجيري جونيور لوكوسا مهاجم الترجى التونسى السابق لتدعيم صفوف الفريق استعدادا لمواجهات دورى الأبطال.

وأسفرت قرعة دور المجموعات من بطولة دورى أبطال أفريقيا عن وقوع النادي الأهلي حامل لقب البطولة ضمن المجموعة التي تضم أندية فيتا كلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني والمريخ السوداني، حيث تبدأ مباريات دور مجموعات دورى أبطال أفريقيا 2021 فى 12 فبراير 2021 بالجولة الأولى، وستنتهي بالجولة السادسة فى 10 أبريل 2021.

 
أعلن النادى التنزانى عبر الصفحة الرسمية على موقع تويتر، "مرحبًا بك في سيمبا المهاجم الخطير جونيور لوكوسا، صخرة الخفاش، كأس السوبر سيمبا في انتظارك بفارغ الصبر".

 

 

 

جدير بالذكر أن جونيور لوكوسا صاحب الـ 27 عاماً ، كان قد انضم إلى الترجي التونسي، في يناير 2019، بعقد مدته موسمين ونصف، لكنه تعرض في يونيو 2019 إلى إصابة على مستوى الرباط الصليبي، ما فرض عليه الابتعاد عن الملاعب مدة طويلة.

نادى سيمبا التنزانى أعلن تعيين الفرنسى ديديه جوميز المدير الفنى للإسماعيلى والمريخ السودانى السابق على رأس القيادة الفنية للفريق استعدادا لمباريات دورى أبطال أفريقيا.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة