أكرم القصاص - علا الشافعي

أليجرى يستعد للعودة إلى التدريب من بوابة روما

الثلاثاء، 26 يناير 2021 05:55 م
أليجرى يستعد للعودة إلى التدريب من بوابة روما اليجرى مدرب يوفنتوس السابق
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن رغبة المدير الفنى السابق لفريق يوفنتوس، ماسيمليانو أليجرى فى العودة إلى خوض تجربة تدريبية جديدة، خاصة بعد تلقيه عدد من العروض خلال الفترة الأخيرة للعودة إلى التدريب منذ رحيله عن اليوفى فى صيف عام 2019.

ذكرت صحيفة "كورييرى ديلو سبورت" الإيطالية أن أليجرى مهتم بتولى تدريب فريق روما، فى ظل المفاوضات الدائرة بينه وبين مسئولى النادى لتدريب الذئاب خلفا للمدرب البرتغالى باولو فونسيكا، الذى أصبح مهددا بقوة للرحيل عن الفريق.

أضافت الصحيفة أن مسئولى النادى العاصمى كثفوا المفاوضات مع مدرب فريق السيدة العجوز السابق خلال الأيام القليلة الماضية، خاصة فى ظل دخول أليجرى قائمة المرشحين لخلافة فرانك لامبارد فى تدريب تشيلسي الإنجليزي.

وكان أليجرى قد حقق نجاحات كبيرة مع يوفنتوس خلال 5 مواسم قضاها فى تدريب اليوفى، من خلال حصده لقب الدوري الإيطالي 5 مرات بجانب وصوله إلى المباراة النهائية لدورى أبطال أوروبا فى مرتين.

وعلى الرغم من احتلال روما المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 37 نقطة متأخرا بفارق 6 نقاط عن ميلان صاحب الصدارة، إلا أن بقاء فونسيكا فى منصب المدير الفنى لفريق الذئاب أصبح مهدد للغاية فى ظل رغبة مسئولى النادى فى تولى أليجرى تدريب الفريق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة