أكرم القصاص - علا الشافعي

كومان: كأس الملك فرصة قصيرة للتتويج.. وميسي متحمس لحصد الألقاب

الثلاثاء، 26 يناير 2021 03:38 م
كومان: كأس الملك فرصة قصيرة للتتويج.. وميسي متحمس لحصد الألقاب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، أن بطولة كأس الملك الإسباني فرصة قصيرة للتتويج بلقب هذا الموسم مضيفا أن ميسي متحمس جدا لحصد البطولات، ويحل برشلونة ضيفًا على حساب رايو فاييكانو مساء غدً الأربعاء في إطار منافسات الجولة الـ16 من كأس الملك.

وأضاف  كومان، المدير في مؤتمر صحفي قبل المباراة، "رايو يلعب في فئة أقل بالكرة الإسبانية ولكنه فريق من الدرجة الأولى ولديه لاعبين ذوي جودة عالية، يجب أن نكون مركزين للغاية لتجاوز هذه المباراة، مضيفا إنها لحظة مهمة في الموسم، سنضع غدًا فريقًا قويًا من أجل الفوز في هذه المواجهة، نعلم أن الكأس هي أقصر طريق للتمكن من الفوز بشيء".

وتطرق إلى عودة ليونيل ميسي وإمكانية مشاركته في مباراة الغد،: "ليو يريد حقًا اللعب والفوز بالألقاب فهو يريد أن يكون في كل مباراة، سيكون لدينا حديث غدًا ومعرفة الوضع من الجلسة التنشيطية، نعم، كان ميسي يشعر ببعض الآلام العضلية، والآن هو في حالة جيدة للغاية ومتحمس للاعب وبدون إزعاج، وبالنسبة لنا كفريق للفوز بأشياء نحتاج إلى ميسي".

وواصل مدرب برشلونة حديثه:"لا أعتقد أن الفوز بالكأس أصبح سهلًا بسبب خروج ريال مدريد وأتلتيكو، فهناك فرق قوية مستمرة ومن ناحية أخرى، عدم التواجد في الكأس يمنحهم ميزة للتركيز على مباراة واحدة في الأسبوع رغم أنني أفضل اللعب كل ثلاثة أيام لأنني في جميع المسابقات".

وتحدث رونالد عن الوضع الاقتصادي لبرشلونة: "جميع الأندية الكبيرة تعاني من أزمة اقتصادية بسبب كورونا ليس فقط في برشلونة، إذا كان اللاعبون يتقاضون الكثير من المال؟ ليس لدي رأي، النادي يبرم العقد واللاعب يوقعه وكلنا ساعدنا في تخفيض الراتب".

ووعد بعودة إلياكس موريبا إلى قائمة الفريق لمواجهة رايو فاييكانو، قائلا: "من المهم أن يتدرب اللاعبون الشباب الذين قد يكون لهم مستقبل هنا معنا لمعرفة مستواهم وإلياكس واحد من هؤلاء وبما أنه دخل القائمة فهذه علامة على أنه يقوم بعمل جيد، إنه لاعب لديه مستقبل جيد".

وإستكمل حديثه: "هناك حاجة دائمًا إلى لاعبين مثل كارليس، فهو لاعب من المنزل وله شخصية كبيرة بجانب الأداء والروح الكبيرة، أي فريق يحتاج إلى أشخاص مثله".

أوعلن الهولندي رونالد کومان، المدير الفني لفريق برشلونة، قائمة فريقه لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره رایو فاليكانو ضمن منافسات كأس الملك الإسباني، حيث يواجه الفريق الكتالوني نظيره رايو فاليكانو مساء غد الأربعاء ضمن منافسات دور ال 16 من بطولة كأس الملك الإسباني للموسم الحالي.

وشهدت قائمة برشلونة عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق، لمواجهة الكأس الهامة، بعد إنتهاء إيقافه مباراتين عقب طرده فى نهائي السوبر الإسباني أمام أتلتيك بيلباو. 

فيما يغيب الأمريكي سيرجينو دست بسبب معاناته من آلام عضلية في الفخذ الأيمن، وعودته للملاعب تعتمد على سرعة تعافيه من الإصابة، لذا تم استبعاده من المباراة. 

وضمت القائمة 20 لاعباً هم.. 

حراسة المرمى : شتيجن - نیتو - تیناس 

الدفاع : أراوخو - لونجليه - ألبا - أومتيتي - جونیور - مینجويزا 

الوسط : بيانيتش - دي يونج - ريكي بويج، ماثيوس بیدر

الهجوم : جريزمان - برایثوایت - ديمبيلي - ترینکاو - ليونيل ميسي

برشلونة قائمة
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة