أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الأربعاء 27/1/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تهتم بالنقد

الأربعاء، 27 يناير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 27/1/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تهتم بالنقد برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الأسد بالثقة بالنفس والقدرة على تحمل المسئولية والشجاعة في مواجهة أي شيء، كما يتصف بالمرح الذى يجعل منه مصدرًا للطاقة الإيجابية لمن حوله سواء أصدقائه أو زملائه، كما يتصف بالأناقة في اختيار الملابس والإكسسوارات، ومن مشاهير برج الأسد باسم ياخور، و"اليوم السابع" يقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي لمواليد برج الأسد.

باسم ياخور
باسم ياخور

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

لا تهتم بانتقادات من حولك وثق بنفسك وبقدراتك دائماً، والتي تساعدك على تحقيق أهدافك وأمالك التي ترغب في تحقيقها، ولكن أحذر الكسل والإحباط الذي يجعلك تتأخر عن تنفيذ خطواتك دائماً، ويحول بينك وبين أهدافك.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

حاول أن تحرص خلال هذه الفترة على التعبير عن مشاعرك لشريك حياتك، من خلال شراء الهدايا والتنزه معه بالأماكن الرومانسية، فربما هو بحاجة إلى الشعور باهتمامك وحبك، كما يساعد ذلك على تقوية علاقتكما معاً.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

لا تحمل أشياء ثقيلة، ولا تضغط على أعصابك أو عظامك، حتى تتجنب المشاكل الصحية، ومن ناحية أخرى، يجب عليك تنفيذ تعليمات الطبيب حتى تشعر بالراحة وتستعيد صحتك من جديد، وتستطيع التركيز والعمل .

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة إخلاصك لأسرتك وحرصك بالحفاظ عليها، ولكن حتى يدوم استقرارك، حاول إلا تنصت للأخرين من الذين يريدون هدم بيتك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة