أكرم القصاص - علا الشافعي

Top7.. الزمالك يستبعد مصطفى محمد.. وحبس الطبيب المتحرش

الخميس، 28 يناير 2021 01:27 ص
Top7.. الزمالك يستبعد مصطفى محمد.. وحبس الطبيب المتحرش الزمالك يستبعد مصطفى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدها رامى نوار، وقدمتها حور محمد، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وتضمنت عناوين نشرة اليوم من أخبار«Top 7»..

النيابة العامة توجه تهمة هتك عرض الرجال بالقوة للطبيب بالتحرش

أمرت النيابة العامة بحبس الطبيب المتهم بهتك عرض رجال بالقوة والتحرش بهم داخل عيادته، ودا بعد ما تلقت بلاغًا من 5 أشخاص ضدَّ طبيب أسنان لتحرشه بهم وهتكه عرضهم بالقوة

استبعاد مصطفى محمد من قائمة الزمالك أمام المقاصة
 

الجهاز الفني للزمالك قرر استبعاد مصطفى محمد من قائمة الفريق لمواجهة مصر المقاصة غدا بالجولة العاشرة للدوري الممتاز، بعد غيابه عن المران الأخير للفريق لرغبته في الاحتراف بالدوري الفرنسي. 

 

محضر شرطة يكشف "عنتيلة المحلة".. زوج يفاجأ بـ40 فيديو إباحيا لزوجته
 

جريمة جديدة تحمل اسم عنتيلة المحلة، بطلتها طبيبة بيطرية، بالمحلة الكبرى، زوجها عثر على فلاشة تحتوى على 40 فيديو جنسى لها مع الرجال، وصور لها تكشف عن مفاتنها أمام الكاميرا.

 

فيفى عبده تنفى إصابتها بـ"كورونا": عندى دور برد
 

"عندى نزلة برد مش كورونا"، دى الرسالة اللى وجهتها الفنانة فيفي لجمهورها على التواصل الاجتماعى، فيفى قالت:" بشكر الناس اللي سألت عليا وقت الشدة وكنت عيانة، وأنا محتاجة الدعاء بتاعكم".

 

الأهلي يطالب اتحاد الكرة بالتحقيق في أزمات التحكيم ويطالب بتفعيل دور الـVAR
 

الأهلي خطابًا، بعت خطاب للاتحاد كرة القدم، طالب فيه بالتحقيق في عدم تفعيل دور حكم الفيديو المساعد الـ«VAR»  وتكرار الأخطاء القانونية من الحكام اللى تسببت فى خسارة 6 نقاط للفريق.

 

زوار حديقة بجنوب إفريقيا يفاجأون بـ"أسد" يشاركهم مائدة الطعام
 

زوار حديقة كروجر الوطنية بجنوب إفريقيا فوجئوا باقتحام أسد لطاولة الغداء الخاصة بهم واستعراض عضلاته، وسارع الزائرون بالفرار لسياراتهم لحظة رؤية الأسد يجلس على المائدة وكأنه أحد المدعون.

 

 

ثوران بركان ميرابى فى إندونيسيا مطلقا رماده حتى مسافة 3 كم
 

ثار بركان ميرابي الإندونيسى، أكثر البراكين نشاطًا فى العالم مطلقًا سحبًا كثيفة من الدخان والرماد اللى تدفق من فوهته.. وطلبت السلطات من المواطنين البقاء خارج مسافة 5 كيلومترات من البركان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة