حظك اليوم الخميس 28/1/2021 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. دعك من الروتين

الخميس، 28 يناير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 28/1/2021 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. دعك من الروتين برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الجدى بولائه لعائلته والرغبة الدائمة في التواجد بالأماكن الهادئة التي تساعده على الشعور بالاسترخاء والتأمل، كما يسعى دائماً للتخطيط للمشاريع التي تحقق له الأرباح الطائلة، ومن مشاهير برج الجدى حاتم ذو الفقار، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" لمواليد برج الجدي توقعات علماء الفلك على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حاتم ذو الفقار
حاتم ذو الفقار

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

دعك من الروتين وحاول أن تجدد من أسلوبك في العمل من خلال الإطلاع على كل ما هو جديد في مجالك سواء من خلال المواقع الخاصة على الإنترنت، أو من خلال قراءة بعض الكتب التي تتحدث في مجالك.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

حرصك وخوفك الزائد على شريك الحياة، يجعله ينفر منك، وربما يفكر بعد فترة من العلاقة في الإنفصال عنك، لذلك حاول أن تعطيه بعض الحرية التي تجعله يشعر بالراحة وإنه شريك لك في حياتك وليس مجرد تابع.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

يجب أن تستمع لجسدك جيداً وتعرف أسباب شعورك الدائم بالألم والإرهاق، من خلال إجراء الفحوصات الطبية التى تساعدك على معرفة سبب مرضك وتكتشف طرق العلاج حتى تستعيد عافيتك من جديد.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدى

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة المقبلة، تغيرات إيجابية في حياتك، كما تكتشف بعض الأندال من أصدقائك، الذين لا يجب أن تعطي لهم الأمان الكامل، حتى لا تشعر بالندم والصدمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة