أكرم القصاص - علا الشافعي

رايو فاليكانو ضد برشلونة .. فرصة ضائعة لا تُصدق من ميسي "فيديو"

الخميس، 28 يناير 2021 12:41 ص
رايو فاليكانو ضد برشلونة .. فرصة ضائعة لا تُصدق من ميسي "فيديو" ميسي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أهدر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، هدفا لا يضيع في انتصار برشلونة على مضيفه رایو فاليكانو المنافس في دورى الدرجة الثانية الإسبانى، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "تيريزا ريفيرو"، ضمن منافسات دور الستة عشر من كأس ملك إسبانيا.

في الوقت بدل الضائع من اللقاء، وخلال تقدم برشلونة 2-1، استلم ميسي الكرة داخل منطقة الجزاء، ليراوغ حارس ومدافع رايو فاليكانو، ولكنه يضع الكرة بغرابة في الشباك من الخارج.

وبات ليونيل ميسي أكثر لاعب في تاريخ برشلونة مشاركة في تاريخ النادي بكأس ملك إسبانيا برصيد 76 مباراة بعد مشاركته أمام فاليكانو ، متخطيا رقم اللاعب السابق جوسيب سيتيمار الذي شارك في 75 مباراة.

ويأتي في المركز الثالث كأكثر لاعبي برشلونة مشاركة في كأس ملك إسبانيا، أندريس إنييستا برصيد 73 مباراة، ثم فينسينت بييرا في المركز الرابع برصيد 71 مباراة، ثم النجم والقائد السابق تشابي هيرنانديز برصيد 70 مباراة في المركز الخامس.

برشلونة سيطر على مجريات أحداث الشوط الأول تماما، وأهدر لاعبوه عدة فرص سانحة للتسجيل. وردت العارضة والقائم الأيمن كرتين لفريق برشلونة في الشوط الأول، عن طريق كل من فرينكي دي يونج وريكي بويج.

في الشوط الثاني فاجأ فريق رايو فاليكانو، برشلونة بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 63 عبر اللاعب فران جارسيا.

ورد النجم الأرجنتيني ليونيل سريعا بهدف التعادل لفريق برشلونة في الدقيقة 63، إثر تمريرة رائعة من أنطوان جريزمان.

وفي الدقيقة 80 نجح المتألق في الفترة الأخيرة، الهولندي فرينكي دي يونج من تسجيل هدف الفوز لفريق برشلونة، بهدف نسخة كربونية من هدف ميسي، ولكن بصناعة جوردي ألبا هذه المرة.

برشلونة حجز مقعده في دور الستة عشر من بطولة كأس ملك إسبانيا على حساب كورنيا أحد أندية الدرجة الثالثة، بعد فوزه بهدفين نظيفين عقب اللجوء للأشواط الإضافية عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بينهما، حيث جاء هدفي البلوجرانا عن طريق عثمان ديمبيلي في الدقيقة 92، ومارتن برايثوايت في الدقيقة 120 والأخيرة من عمر اللقاء.

في المقابل، تأهل رايو فاليكانو لهذا الدور بكأس إسبانيا بعد فوزه على إلتشى بهدفين دون مقابل، في دور الـ32 من البطولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة