عمدة واشنطن: قد نشهد أحداثا متقلبة لكن لن نقبل بإجراءات أمنية طويلة الأمد

الجمعة، 29 يناير 2021 12:20 ص
عمدة واشنطن: قد نشهد أحداثا متقلبة لكن لن نقبل بإجراءات أمنية طويلة الأمد عمدة واشنطن
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت عمدة العاصمة الأمريكية واشنطن، موريل بوزر، أن "الولايات المتحدة قد تشهد أحداثا متقلبة لكن لن نقبل بإجراءات أمنية طويلة الأمد"، مشيرة إلى أنه سيتم إزالة السياج المحيط بالبيت الأبيض ومبنى الكابيتول الأمريكي في الوقت المناسب".

وقالت عمدة واشنطن عبر حسابها الرسمي على تويتر منذ قليل :"استنادًا إلى المحادثات مع الشركاء الفيدراليين، هناك بعض الأحداث التي يحتمل أن تكون متقلبة وتتطلب أمانًا إضافيًا... ستكون هناك القوات جزءًا من ذلك، لكننا لن نقبل أن تكون الإجراءات الأمنية مثل القوات الإضافية أو السياج الدائم طويلة الأمد في العاصمة".

وأضافت :"عندما يحين الوقت المناسب، سيتم إزالة السياج المحيط بالبيت الأبيض ومبنى الكابيتول الأمريكي"، مضيفة :"نتطلع إلى العمل مع عضوة الكونجرس نورتون ليس فقط لضمان وصول الجمهور المستمر إلى مبنى الكابيتول ، ولكن أيضًا منع أي منشآت أمنية مقترحة من التسلل إلى أحيائنا المحلية".

عمدة واشنطن عبر تويتر
عمدة واشنطن عبر تويتر

يشار إلى أن العاصمة واشنطن قد شهدت أعمال عنف في الآونة الأخيرة خاصة في محيط مبنى الكابيتول الذي تم اقتحامه من قبل انصار الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب على خلفية مصادقة الكونجرس على تنصيب جو بايدن رئيسا للولايات المتحدة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة