بايرن ميونخ يحول تأخره ضد ماينز لفوز بخماسية ويستعيد صدارة البوندزليحا

الأحد، 03 يناير 2021 09:03 م
بايرن ميونخ يحول تأخره ضد ماينز لفوز بخماسية ويستعيد صدارة البوندزليحا البايرن ضد ماينز
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قلب بايرن ميونخ تأخره أمام ضيفه ماينز بهدفين فى الشوط الأول إلى انتصار ساحق بخماسية، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "إليانز آرينا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من عمر مسابقة الدورى الألمانى "البوندزليجا" بالموسم الجارى 2020-2021.

انتهى الشوط الأول بتقدم ماينز بثنائية، حيث سجل اللاعب جوناثان بوردكاردت الهدف الأول في الدقيقة 32، وأضاف المدافع ألكسندر هاك الهدف الثاني في الدقيقة 44.

وحاول لاعبو بايرن ميونخ التسجيل عدة مرات في مرمى ماينز، عن طريق توماس مولر وروبيت ليفاندوفسكي، ولكن حارس ومدافعي الفريق المنافس كانا بالمرصاد.

في الشوط الثاني، انتفض لاعبو بايرن ميونخ، ويسجلون 5 أهداف متتالية، عن طريق جوشوا كيميتش في الدقيقة 51، ليروي ساني في الدقيقة 56، المدافع نيكولاس زولي في الدقيقة 70، والنجم روبرت ليفاندوفسكي (هدفين) في الدقيقتين 76 من ركلة جزاء و83، لريفع رصيده إلى 19 هدف هذا الموسم محلقا في صدارة الهدافين.

وبتلك النتيجة يستعيد بايرن ميونخ صدارة ترتيب الدورى الألمانى برصيد 33 نقطة، بفارق نقطتين عن لايبزيج الوصيف، فيما يأتى ماينز بالمركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 6 نقاط فقط.

وجاء تشكيل بايرن ميونخ على النحو التالي

:

حراسة المرمى: مانويل نوير

خط الدفاع: بافارد - بواتينج - ألابا - ألفونسو ديفيز

خط الوسط: كيميتش - توليسو - كومان

خط الهجوم: مولر - ساني – ليفاندوفسكي

وبهذا الفوز نجح بايرن ميونخ فى تحقيق الفوز فى المباراة الافتتاحية فى العام الجديد ست مرات على التوالى، فى المقابل، فاز ماينز بواحدة من آخر ست مباريات فى بداية العام الجديد.

بايرن ميونخ ضد ماينز (3)
بايرن ميونخ ضد ماينز

بايرن ميونخ ضد ماينز (5)

بايرن ميونخ ضد ماينز

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة