أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد استجابة الرئيس لـ"اليوم السابع".. "مروة" مريضة داء الفيل بمعهد ناصر للعلاج

الأحد، 03 يناير 2021 04:27 م
بعد استجابة الرئيس لـ"اليوم السابع".. "مروة" مريضة داء الفيل بمعهد ناصر للعلاج مروة تبدأ رحلة العلاج فى معهد ناصر
كتب شريهان المنيرى و على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينشر "اليوم السابع"، أول صور لـ "مروة"، مريضة داء الفيل، خلال نقلها بسيارة إسعاف إلى معهد ناصر لبدء رحلة علاجها، بعد استجابة سريعة لـ"اليوم السابع"، من الرئيس عبد الفتاح السيسى، بعلاجها.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى فى لفتة إنسانية استجاب لـ"مروة - 31 سنة" والمقيمة بمدينة السلام بمحافظة القاهرة، والتى تعانى من السمنة المفرطة ووزنها يتعدى 200 كيلو جرام؛ وتعانى من قرح الفراش ومصابة بزيادة كبيرة فى قدمها فيما يعرف بـ"داء الفيل"، ما أثّر سلبًا على حركتها، كما أنها تعانى من مشكلات فى الغدد، تسببت فى إصابتها بحالة متقدمة من السمنة المفرطة، وذلك بعد نشر قصتها فى اليوم السابع.

وكانت والدة مروة قد ناشدت السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى، عبر منصة "فيديو 7" بـ"اليوم السابع" بعلاج ابنتها على نفقة الدولة لعدم قدرة الأسرة على علاجها.

وتنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى انتقل على الفور فريق طبى متخصص للحالة، وتم نقلها بواسطة سيارة إسعاف مجهزة وفريق من المسعفين لإحدى المستشفيات لمتابعة حالتها الصحية، واتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة وعلاجها على نفقة الدولة، وجارى مناظرة حالتها الصحية من قبل استشاريين فى تخصصات الجراحة، الباطنة، الأوعية الدموية، إضافة إلى إجراء كل الفحوصات الطبية، لبدء تلقى العالج اللازم لها.

57681e41-16ef-481b-9d49-6f51eb2b8f8f
مروة تصل معهد ناصر لتلقى العلاج
4266d14b-9c34-4ed9-a677-9a1e7cc52897
مروة مريضة داء الفيل فى معهد ناصر
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة