بوتشيتينو يقود مران باريس سان جيرمان للمرة الأولى بعد توليه المهمة

الأحد، 03 يناير 2021 07:13 م
بوتشيتينو يقود مران باريس سان جيرمان للمرة الأولى بعد توليه المهمة ماوريسيو بوتشيتينو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قاد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني الجديد لفريق باريس سان جيرمان التدريبات الجماعية لفريقه، اليوم الأحد، للمرة الأولى، استعدادًا لخوض مواجهة سانت إتيان ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من الدوري الفرنسي، على أرضية ملعب "جيوفروى جيشار" مساء الأربعاء المقبل، والتي يسعى فيها بطل النسخة الأخيرة من المسابقة الى خطف الصدارة من ليون وليل اللذين يتقدمان بفارق نقطة واحدة.
 
وتولى الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني السابق لفريق توتنهام الإنجليزي، تدريب فريق باريس سان جيرمان خلفا للمدرب الألماني السابق توماس توخيل، الذي رحل عن قيادة الفريق الشهر الماضي بعدما أعلن النادي رسمياً بالأمس، حيث سيكون عقد بوتشيتينو، لمدة عام ونصف، مع خيار التمديد لعام إضافى.
 
وعقد ماوريسيو بوتشيتينو اجتماعاً باللاعبين في حضور رئيس النادي تحدث خلالها عن الفترة المقبلة وتطلعاته لمزيد من الانتصارات والألقاب مع النادي الباريسي، بعدها قاد التدريب الأول للفريق اليوم بمشاركة النجم الفرنسي كيليان مبابي وعدد كبير من اللاعبين.

وقال بوتشتينو، بعد توليه تدريب باريس سان جيرمان:"أنا سعيد حقًا ويشرفني أن أكون مدرباً لباريس، أود أن أشكر إدارة النادي على ثقتهم، كما تعلم احتل هذا النادي دائمًا مكانة خاصة في قلبي، لدي ذكريات رائعة، وأعود إلى النادي اليوم مع الكثير من الطموح والتواضع".

في سياق متصل، احتفى فريق باريس سان جيرمان بتولى مارويسيو بوتشيتينو تدريب الفريق خلفاً للألمانى توماس توخيل، حيث نشر الحساب الرسمي للفريق الفرنسي صورة للمدرب الارجنتينى أثناء تقديمه للمرة الأولى بقميص الفريق حينما كان لاعباً، وبعدها وضعوا صورته كمدرب، ثم علقوا : "هكذا بدأ وهكذا صار".

وسيواجه باريس سان جيرمان نظيره برشلونة الإسباني في دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا شهر فبراير المقبل.

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان
 
 
تحية ماوريسيو بوتشيتينو
تحية ماوريسيو بوتشيتينو

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة