خالد قاسم بعد إصابته بكورونا: أشعر بتحسن حالتى واحذر من الفيروس لعين

الأحد، 03 يناير 2021 10:52 م
خالد قاسم بعد إصابته بكورونا: أشعر بتحسن حالتى واحذر من الفيروس لعين خالد قاسم-ارشيفية
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور خالد قاسم،  المتحدث الرسمي بوزارة التنمية المحلية، إنه حاليا يتمتع بصحة جيدة وهناك تحسن فى صحته بعد إصابتة بفيروس كورونا، مشيرا أن قرار الضبطية القضائية لتطبيق الإجراءات الاحترازية لرؤساء المدن، والهدف من ذلك ليس تحصيل غرامة من المواطنين لآن الإصابة بالفيروس أصعب بكثير من تلك الغرامة، مؤكدا على أن قرار تطبيق الغرامات على مخالفى ارتداء الكمامة يتم تطبيقة بجدية منذ صباح اليوم.
 
وتابع قاسم خلال مداخلة هاتفية في برنامج التاسعة المذاع على قناة التاسعة والمذاع على القناة الأولى المصرية والذى يقدمه الإعلامى يوسف الحسينى، أنه يجب على جميع المواطنين الالتزام بالإجراءات الاحترازية لآن هذا الفيروس لعين يؤثر على أدق المناطق بالجسد وكأن الإنسان روحة تخرج من جسده .
 
على جانب آخر، كان  الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، قال إن رؤساء المدن والأحياء لديهم ضبطية قضائية ومعهم ما يثبت ذلك، لافتاً إلى أن هناك حملات ولجانا رسمية ومقننة تقوم بالنزول إلى الشوارع لضبط مخالفى قرار ارتداء الكمامة.

وأضاف الدكتور خالد قاسم، أن الضبطية القضائية تشمل المحال التجارية والكافيهات والمطاعم والجامعات والسينمات والأماكن المغلقة وأيضا المفتوحة التى لا يتوفر فيها تباعد اجتماعي.

وأكد أن كل مواطن يتسلم وصل مختوم مكتوب فيه سبب المخالفة، ونحن مستمرون فى المتابعة على مستوى المواصلات والمحال التجارية وغيرها من الأماكن، وتنفيذ الإجراءات الوقائية والاحترازية.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة