أكرم القصاص - علا الشافعي

رونالدو على رأس قائمة يوفنتوس ضد أودينيزي وغياب موراتا للإصابة

الأحد، 03 يناير 2021 03:00 م
رونالدو على رأس قائمة يوفنتوس ضد أودينيزي وغياب موراتا للإصابة يوفنتوس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن أندريا بيرلو، المدير الفني لفريق يوفنتوس ، قائمة الفريق التى سيخوض بها مباراة ضد أودينيزى فى المواجهة المقرر إقامتها فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الأحد، على ملعب "إليانز آرينا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" بالموسم الجارى 2020-2021، ويدخل اليوفي مباراة الليلة بعدما تراجع للمركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 24 نقطة من 13 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن، فيما يأتي أودينيزى في المركز الثانى عشر برصيد 15 نقطة.

وكشفت القائمة عن غياب اللاعب ألفارو موراتا الذى تعرض للإصابة بشد عضلى فى الفخذ الأيمن خلال تدريب الأمس، ما أدى لاستبعاده من المباراة المرتقبة.

ويقود قائمة يوفنتوس الهجومية الثنائي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني باولو ديبالا، في المباراة الأولى للفريق في العام الجديد.

وجاءت قائمة يوفنتوس كالتالي:

حراسة المرمى : تشيزني، بنسوليو، بوفون.
 
خط الدفاع : كيليني، دي ليخت، ساندرو، دانيلو، بونوتشي، ديميرال، دي باردو، فرابوتا.
 
خط الوسط : آرثر، ماكيني، رامسي، كييزا، بنتانكور، بيرنارديسكي، بورتانوفا، كولوسيفسكي، فاجيولي.
 
خط الهجوم : رونالدو، ديبالا، دا جراسا
 
قائمة يوفنتوس الايطالي
قائمة يوفنتوس الايطالي

ويسعى يوفنتوس للعودة للانتصارات من جديد في الدوري الإيطالي، بعدما اختتم العام الماضى 2020، بعدما تلقى أكبر خسارة له هذا الموسم على يد فيورنتينا 3-0، خلال على ملعب "إليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الكالتشيو.

وفقد فريق يوفنتوس 6 نقاط مرة واحدة فى مشوار المنافسة على لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، بعدما خسر أمام فيورنتينا، كما فقد ثلاث نقاط أخرى بعد قرار الأولمبية الإيطالية بإعادة مباراته ضد نابولى فى الجولة الثالثة.

وتقلص رصيد يوفنتوس حامل لقب الكالتشيو في المواسم الأخيرة من 27 نقطة إلى 24 نقطة، ليتراجع فى المركز السادس، فيما يتصدر ميلان ترتيب جدول الدوري الإيطالي برصيد 34 نقطة، ويأتي إنتر ميلان وصيفاً برصيد 33 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة