الكاميرون يتقدم 2-1 على جمهورية الكونغو في الشوط الأول بأمم أفريقيا للمحليين

السبت، 30 يناير 2021 10:05 م
الكاميرون يتقدم 2-1 على جمهورية الكونغو في الشوط الأول بأمم أفريقيا للمحليين الكاميرون
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم منتخب الكاميرون ثاني المجموعة الأولى على جمهورية الكونغو أول المجموعة الثانية، في الشوط الأول، بهدفين لهدف في المباراة المقامة بينهما اليوم على أرضية ملعب استاد "جابوما" في دور الثمانية من بطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين، وكان من المفترض إقامة البطولة العام الماضي 2020، إلا أن أزمة جائحة كورونا فرضت على الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إقامتها هذا العام.

سجل ماكابي ليليبو هدف جمهورية الكونغو في الدقيقة 22 من عمر المباراة، بينما سجل هدف التعادل يانيك نيجانج في الدقيقة 29 من عمر اللقاء قبل أن يضيف الهدف الثاني لأصحاب الأرض اللاعب فيليكس أوكيني

وتشهد المباراة حضوراً جماهيرياً كبير من جانب الكاميرون لمساندة منتخب بلادهم في البطولة التي يتمنى المشجعين هناك الحصول عليها.

وتأهلت مالي الى دور الثمانية بعدما استطاع الفوز بهدف نظيف أمام بوركينا فاسو وزيمبابوي والتعادل مع الكاميرون مستضيف البطولة، فيما جاء منتخب الكاميرون البلد المنظم في المرتبة الثانية بالمجموعة الأولى برصيد 5 نقاط.

وتقام مباريات البطولة التي تستضيفها الكاميرون بحضور جماهيري، حيث يحضر 25% من المشجعين بالملاعب خلال مرحلة المجموعات، بعد ذلك يمكن زيادة النسبة إلى 50% شرط الالتزام بالتدابير".

وتقام نسخة العام الحالي من بطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين بمشاركة 16 منتخبا، تم تقسيمها على أربع مجموعات، ليصعد أول وثاني كل مجموعة إلى دور الثمانية.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة