دبى تحتضن أول أسبوع موضة عربى للرجال في عرض أزياء عن بعد.. اعرف التفاصيل

السبت، 30 يناير 2021 07:00 م
دبى تحتضن أول أسبوع موضة عربى للرجال في عرض أزياء عن بعد.. اعرف التفاصيل أول أسبوع موضة للرجال العرب فى دبى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مدينة دبى أول أسبوع موضة للرجال، والذى يقام بشكل افتراضى، نظرًا للقيود المفروضة لمنع تفشى جائحة فيروس كورونا المستجد، ويشمل عرض مقاطع مصوّرة ونقلاَ حيّاً لعروض تقليدية تُبث عبر الإنترنت

ويحتوى "أول أسبوع موضة عربي خاص بالرجال" عروض لنحو 15 مصممًا من الإمارات العربية المتحدة ولبنان وإيران وبريطانيا وفرنسا، وفقا لموقع العين الإماراتى

أول أسبوع للموضة للرجال فى دبى
أول أسبوع للموضة للرجال فى دبى

وحسب تقرير الموقع الإماراتى، فإن ملابس الرجال تشكل 53% من مبيعات الملابس في الإمارات، ومن جهته قال محمد عقرة، مدير الاستراتيجية في مجلس الأزياء العربي الذي يمثل القطاع في 22 دولة، "العالم من حولنا يتغير، وكذلك المواقف تجاه الموضة، ولا يشهد أي مكان آخر تغييرًا في هذا المجال بقدر ما يشهده الشرق الأوسط".

وأضاف فى بيان، "أن أسبوع الموضة العربي للرجال يعبّر عن "اتساع نطاق الملابس الرجالية إلى أبعد من الملابس الرسمية وملابس الشارع، ويمهد الطريق لأزياء أكثر جرأة لرجال الشرق الأوسط".

وفى سياق آخر، كانت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد، وكذلك العارضة كارا ديليفين، كانتا قد تألقتا في أسبوع الموضة بالعاصمة الفرنسية "باريس"، مؤخرًا، حيث خطفت العارضتان الأضواء خلال عرض Kim Jones في أسبوع الموضة، وفقا لصور نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

عارضة الأزياء العالمية، كارا ارتدت بدلة مموهّة ومشعة من المخمل المموج بالأخضر، حيث تكون من قطعتين عبارة عن بليرز وبنطلون طويل، كما ارتدت معه قميص من الشيفون، إلى جانب أقراط كبيرة متطابقة أثناء تواجدها في عرض أسبوع الأزياء الراقية في باريس يوم الأربعاء.

ينما تألقت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد خلال عرض الأزياء، حيث ظهرت مرتدية فستانا أسود يتميز بقصة مفتوحة في جهة الصدر، كما أكملت مظهرها بأقراط مشابه.

وفي وقت سابق، خطفت عارضتا الأزياء العالمية بيلا حديد، وكارا ديليفين، الأنظار لهما فى ظهورهما الأخير بشوارع مدينة باريس الفرنسية، تزامناً مع تحضيرات أسبوع الموضه الأشهر فى أوروبا، حيث ارتدا ملابس كلاسيكية بمظهر التسعينات.

ورصدت عدسات المصورين، ظهور عارضات الأزياء فى العاصمة الفرنسية باريس، استعدادا للسيرعلى منصات عرض المصممين العالميين فى أسبوع الموضة بباريس، حيث نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فى تقريرها، لحظة خروج حديد وديليفين من فندقهما فى المدينة مرتدين مجموعات أنيقة من الملابس.

ولم يتغاض الثنائي الأشهر فى الصناعة،عن الإجراءات الاحترازية لعدم الإصابة بفيروس كورونا، حيث ارتدتا قناعات طبية تليق بملابسهم ليخطفا الأنظار إليهم فى اليوم الأول لهم داخل العاصمة الفرنسية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة