"الجزيرة" تناقض نفسها.. فضائية الدوحة تقع فى شر أعمالها.. القناة القطرية تستشهد بحديث الشيخ الشعراوي برفضه للأحزاب الدينية ومتاجرتها بالإسلام.. وتفتح منابرها لقيادات الإخوان لترويج أفكارهم المتطرفة.. فيديو

الأحد، 31 يناير 2021 09:00 م
"الجزيرة" تناقض نفسها.. فضائية الدوحة تقع فى شر أعمالها.. القناة القطرية تستشهد بحديث الشيخ الشعراوي برفضه للأحزاب الدينية ومتاجرتها بالإسلام.. وتفتح منابرها لقيادات الإخوان لترويج أفكارهم المتطرفة.. فيديو القناة القطرية تستشهد بحديث الشيخ الشعراوي برفضه للأحزاب الدينية
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في ظل التناقضات التي تتمتع بها قناة الجزيرة القطرية الممولة من تميم بن حمد الأمير القطرى، تداول نشطاء فيديو لأحد البرامج بالقناة القطرية يستشهد فيها بحديث للإمام محمد متولى الشعراوي يرفض فيها فكرة الانضمام لأحزاب دينية وتأكيده بأن هذه الأحزاب تتاجر بالدين الإسلامي.

مذيع الجزيرة أوقع القناة في شر أعمالها، ففي الوقت الذى تفتح القناة منابرها لقيادات الإخوان من أجل الترويج لأفكارهم المنحرفة، استعاد نشطاء مقطع لمذيع برنامج فوق السلطة يؤكد خلال برنامجه أن الأحزاب الدينية ليست من الإسلام وهو الأمر الذى يضرب في الصميم فكرة جماعة الإخوان الإرهابية ورجب طيب أردوغان.

واستشهد مذيع بقناة الجزيرة بمقولة منسوبة للشيخ محمد متولى الشعراوي يقول فيها :"ان الانتماء إلى حزبا دينيا ليس من ركائز الإسلام ، وأنا مسلم قبل أن يكونوا حزباً ، وأنا مسلم بعد زوالهم ، ولن يزول الإسلام بدونهم. لأننا كلنا مسلمون وليسوا وحدهم من أسلموا... لأني أرفض أن يتلخص ديني في صندوق إنتخاب ، فديني هو صلة بيني وبين خالقي. وأرفضهم لأنني أرفض أن ارشح حزباً يستعطفني مستنداً الى وازعي الديني قبل أن يخاطب عقلي... وهو حزب سياسي أرفض الإنتماء اليه لأن ليس له علاقة بالدين بل يمثل الفكر السياسي لأصحابه ولا يمثل المسلمين.... لهذا أتمنى أن يصل الدين الى أهل السياسة ولا أن يصل أهل الدين الى السياسة. وأقول لهم : إن كنتم أهل دين فلا جدارة لكم بالسياسة ، وإن كنتم أهل سياسة فمن حقي أن لا أختاركم ولا جناح على ديني".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة