حظك اليوم الأحد 31/1/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. مشاحنات مع الحبيب

الأحد، 31 يناير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 31/1/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. مشاحنات مع الحبيب برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعرف مولود برج القوس بالكرم والانطلاق وحب الحياة، فهو عاشق للحرية والسفر حول العالم والتعرف على ثقافات مختلفة، كما أنه معروف بالتهور فليس لديه من الصبر ما يجعله يتحمل من حوله، بالإضافة إلى سرعة الغضب التى يصاحبها اللسان السليط، ومن مشاهير برج القوس تايلور سويفت، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" لمواليد برج القوس توقعات الأبراج على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

 

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

أمامك فرصة سانحة اليوم لكي تظهر إمكاناتك لمديرك في العمل، بعد فترة من عدم التقدير، لذلك لا تدعها تمر، كن مخلصًا وركز في إنجاز المهام المكلف بها، ولا تسمح لأي أمور جانبيه أن تشغلك عن مهمتك، فاليوم ربما يكون فارقًا معك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

تحتاج إلى وجود حبيبك اليوم رغم المشاحنات التي وقعت بينكما مؤخرًا، وهو ما جعله يبتعد عنك، حاول الاتصال به وقدم له اعتذارًا إذا كنت حقيقي تشعر بأنك اخطأت في حقه، ربما يسامحك وتعود المياه لمجاريها مرة أخرى.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

تبذل مجهودًا كبيرًا في العمل، وهو ما سيتسبب في شعورك بالإرهاق والإعياء، أنت فقط تحتاج إلى الحصول على قسطٍ كافٍ من النوم مع تناول بعض الوجبات الصحية التي من شأنها مساعدتك على استعادة نشاطك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس أن يحصل على ترقية خلال الفترة المقبلة، وهو ما سيتطلب مزيدًا من الجهد للحفاظ على تلك المكانة في ظل وجود بعض الطامعين الذين لن يتخلوا عن أهدافهم مهما كلفهم ذلك من مكائد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة