كامالا هاريس: جو بايدن وأنا حريصان على مناقشة أزمات أمتنا على رأسها كورونا

الأحد، 31 يناير 2021 06:34 م
كامالا هاريس: جو بايدن وأنا حريصان على مناقشة أزمات أمتنا على رأسها كورونا كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكى جو بايدن
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت كامالا هاريس، نائبة الرئيس الأمريكى جو بايدن، حرصها هى والرئيس الأمريكى جو بايدن، على تناول ومناقشة الأزمات الملحة التى تواجه الأمريكيين وعلى رأسهم جائجة فيروس كورونا والأزمة الاقتصادية والعدالة العرقية وأزمات المناخ، منذ وصولهم للبيت الأبيض.

وقالت كامالا فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر :"منذ 20 يناير، جو بايدن وأنا تناولنا الأزمات الملحة التي تواجه أمتنا، الوباء والأزمة الاقتصادية والعدالة العرقية وأزمة المناخ والمزيد، سنواصل العمل من أجل الشعب".

كامالا هاريس
كامالا هاريس

 

ومن جهة أخرى ظهرت كامالا هاريس، نائبة الرئيس الأمريكى جو بايدن، فى صورة جديدة وهى تحتضن زوجها دوج إيمهوف، وعلقت على الصورة قائلا :"بداية رحلتنا الجديدة"، وظهرت هاريس أنيقة فى معطف طويل باللون النبيتى.

ونشرت هاريس الصورة عبر حسابها الرسمى بتويتر، وعلقت عليها :"بداية رحلتنا الجديدة".

ومن جهة آخرى أكدت موسوعة جينيس العالمية، أن كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، سجلت 3 أرقام قياسية بعد أدائها اليمين الدستورية لنائب رئيس الولايات المتحدة في حفل التنصيب، الذى جرى في 20 يناير الجاري.

وقالت موسوعة جينيس العالمية، عبر انستجرام في حديثها عن كامالا هاريس: "في منصبها الجديد كنائب رئيس للولايات المتحدة، سجلت كامالا هاريس ثلاثة أرقام قياسية كأول نائب رئيس أمريكي من جنوب آسيا للولايات المتحدة الأمريكية، وأول نائب من ذوي البشرة السوداء لرئيس الولايات المتحدة، وأول إمرأة نائبة للرئيس في تاريح أمريكا".

وأضافت: "خلال حفل الافتتاح يوم 20 يناير، أدت  هاريس بفخر اليمين الدستورية لتولي مسؤوليات نائبة رئيس أمريكا. إلى جانبها كان زوجها دوجلاس إمهوف، وطفلا زوجها، إيلا وكول إمهوف، وعائلتها المباشرة".

وتابعت: "يشمل دور كامالا الآن أن تصبح مستشارًا كبيرًا في البيت الأبيض، والقيام بالمهام التي يوفرها الرئيس جو بايدن، وكذلك تولي الرئاسة في حالة عدم تمكن الرئيس الحالي من الوفاء بمسؤولياته، وأكثر بكثير.. مبروك سيدتي نائبة الرئيس كامالا هاريس".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة