أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يودع جيرى مارسدن صاحب نشيد الريدز: جعلتنا نعشق ليالى آنفيلد.. فيديو

الإثنين، 04 يناير 2021 11:47 ص
ليفربول يودع جيرى مارسدن صاحب نشيد الريدز: جعلتنا نعشق ليالى آنفيلد.. فيديو جيري مارسدن
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص نادى ليفربول على توديع جيري مارسدن، المغني الرئيسي لفرقة جيري آند ذا بيسميكرز البريطانية، صاحبة أغنية "لن تسير وحدك أبدًا" التي يتخذها الريدز نشيدًا رسميًا له، ونشر الحساب الرسمى لنادي ليفربول على "تويتر"، فيديو لترديد الجماهير ولاعبي الريدز نشيد جيري مارسدن "لن تسير وحدك أبدا" لتخليد الراحل.

 

 

وعبر نادي ليفربول عن حزنه من وفاة جيري مارسدن، قائلاً: "صوت جيري مارسدن الذي جعلنا نعشق ليالي آنفيلد الساحرة، هو جزء لا يتجزأ من هذا المكان.. رحل جيري ولكن كلماته باقية معنا، لن تسير وحدك أبدًا".

ترديد الاغنية فى المدرجات
ترديد الاغنية فى المدرجات

 

وتوفي جيري مارسدن، المغني الرئيسي لفرقة جيري آند ذا بيسميكرز البريطانية، عن عمر ناهز 78 عاما، وهو صاحبة أغنية "لن تسير وحدك أبدا" التي يتخذها فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم نشيدا رسميا، وذلك وفقا لما أعلنه أحد أصدقائه، حيث كتب المذيع بيت برايس على تويتر، "بقلب يعتصره الحزن، وبعد التحدث إلى العائلة، يجب أن أخبركم بأن الأسطورة جيري مارسدن توفي للأسف بعد مرض قصير... في القلب".

وفرقة جيري آند ذا بيسميكرز، التي تأسست عام 1959، هي صاحبة أغنية "لن تسير وحدك أبدا" التي صارت في عام 1963 نشيد نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، كما حرص نادي ليفربول على نعى المغنى البريطانى الراحل، وكتب عبر "تويتر" :"بحزن شديد نسمع عن وفاة جيري مارسدن..ستعيش كلمات جيري معنا إلى الأبد. لن تمشي لوحدك".

ومن ناحية أخري يحل فريق ليفربول الإنجليزي في العاشرة مساء اليوم، الإثنين، ضيفًا على ساوثهامبتون بملعب "سينت ماري"، في ختام منافسات الجولة الـ 17 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

كما يحتل فريق ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة، وبفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد الذى يحتل الوصافة بنفس الرصيد من الأهداف، بعد الفوز على أستون فيلا 2-1 بنفس الجولة الجمعة الماضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة