top 7 .. عودة ملكة جمال أمريكية للحياة بعد إعلان وفاتها.. وتفاصيل قمة العلا

الأربعاء، 06 يناير 2021 02:00 ص
top 7 .. عودة ملكة جمال أمريكية للحياة بعد إعلان وفاتها.. وتفاصيل قمة العلا top 7

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 المسائية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، أعدها رامى نوار، وتقديم محمد أسعد، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

وتضمنت عناوين نشرة اليوم من أخبار Top 7، بيان القمة الخليجية: التوقيع على بيان العلا صفحة جديدة لمستقبل المنطقة، حيث اختتمت، "القمة الخليجية" التى عقدت في العلا.. وقال وزير الخارجية السعودي: نأمل أن يكون التوقيع على بيان العلا بمثابة صفحة جديدة لمستقبل المنطقة، وأن يؤكد على الروابط الراسخة لمجلس التعاون.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

كما جاء في عناوين نشرة اليوم من أخبار «Top 7»، إصابة ماجد المصرى بكورونا.. والفنان يعلق: خدوا بالكم، حيث أصيب النجم ماجد المصرى أصيب بفيروس كورونا، وبدأ العزل المنزلى، بعيدا عن أسرته، وطالب الجمهور بالحفاظ على أنفسهم واتباع الإجراءات الاحترازية، وعلق:"الموضوع بجد مش هزار لازم نحافظ على بعض، خدوا بالكم".

كما جاء فى العناوين الرياضية..  تقرير فرنسى: سانت إيتيان يوالفق على دفع 5 مليون يورو لضم مصطفى محمد فى يناير، حيث يحضر نادي سانت إيتيان الفرنسي عرض جديد للتعاقد مع مصطفى محمد مهاجم الزمالك، بقيمة 5 ملايين يورو بعد ما رفض الزمالك العرض اللى اتقدم الأسبوع الماضى وكانت قيمته 4.5 مليون يورو.

وفى العناوين الفنية،  خالد النبوى يكشف عن استعداداته لـ"أهل الكهف" من الجيم: "لسه مشفتوش حاجة"، حيث شارك النجم خالد النبوي شارك جمهوره آخر استعداداته لفيلمه الجديد "أهل الكهف"، المنتظر عرضه قريبا، وظهر بالصور في صالة الجيم يستعرض لياقته، وعلق على الصور:" إنتوا لسه مشفتوش حاجة.. أهل الكهف 2021".

وتضمنت عناوين نشرة اليوم من أخبار Top 7، الصحة: التدخين يتسبب فى زيادة الإصابة بأغلب أنواع السرطانات، حيث أكدت وزارة الصحة، أن التدخين يتسبب فى زيادة الإصابة بأغلب أنواع السرطانات، وأن التدخين يتسبب فى حوالى 90% من الإصابة بسرطان الرئة عند الرجال و80 % عند النساء.

وفى خبر طريف.. ملكة جمال أمريكية سابقة تعود للحياة بعد إعلان وفاتها بكورونا، حيث عادت باربرا جوثري لاي، ملكة جمال فيرجينيا السابقة، إلى الحياة بأعجوبة، بعدما أعلن الأطباء وفاتها بفيروس كورونا، ليلة احتفالات عيد الميلاد، ثم تراجعوا وأكدوا أنها لم تمت وقبلها ما زال ينبض.

وفى العناوين الفنية.. مى عمر :" نجاح "لؤلؤ" لا تخفيه الغيوم ولا حتى بمليون أكونت وهمى".. ووجهت مى عمر، رسالة للحسابات الوهمية على التواصل الاجتماعي، اللى تبدي تعليقات غاضبة على ما تنشره، وقالت:" النجاح زى نور الشمس، بوعدكوا بحلقات أقوي و أقوي في مسلسل لؤلؤ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة