أكرم القصاص - علا الشافعي

رسالة قوية من راموس لرئيس ريال مدريد وحقيقة صناعة فريق تاريخى يضمه مع ميسى

الأربعاء، 06 يناير 2021 06:08 ص
رسالة قوية من راموس لرئيس ريال مدريد وحقيقة صناعة فريق تاريخى يضمه مع ميسى راموس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مفاجأة مدوية، كشف سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد الإسبانى عن مخطط باريس سان جيرمان لصناعة فريق تاريخى الموسم القادم 2021-2022، ووفقاً لما نشره برنامج "التشرينجيتو" الإسبانى.

راموس يوجه رسالة قوية  إلى فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد

وكشف البرنامج عن الرسالة التى وجهها راموس إلى فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، خلال الجلسة التى جمعتهما فى مقر إقامة الملكى قبل مباراة إلتشى، حيث قال القائد "لقد شعرت بالتخلي منكم وأعتقد كلّ من حضرتك وخوسيه أنخيل سانشيز ترغبان في رحيلي من مدريد.. ليس لدي أي عرض ولم أبحث عن عروض للرحيل".

وأضاف البرنامج أن راموس أخطر فلورنتينو بيريز رئيس الريال، بأن مسئولي باريس سان جيرمان، قدموا له عرضاً للإنتقال إلى صفوف نادى العاصمة الفرنسية، مؤكدين له أنهم يخططون لصناعة فريقاً عظيماً يجمع بينه وبين ليونيل ميسي نجم برشلونة.

جدير بالذكر أن سيرجيو راموس يدخل دائرة اهتمام باريس سان جيرمان ومانشستر سيتى للانتقال إلى أحدهما الموسم المقبل. 

باريس سان جيرمان يخبر راموس بتشكيل فريق يضمه وميسي

وفى السياق ذاته أكدت تقاريرإعلامية  أن راموس أخطر رئيس الريال أن مسئولى باريس سان جيرمان قدموا له عرضا للانتقال إلى صفوف نادى العاصمة الفرنسية، مؤكدين له أنهم يخططون لصناعة فريق عظيم يجمع بينه وبين ليونيل ميسي نجم برشلونة.

وأشارت التقارير إلى أن راموس أخطر رئيس ريال مدريد أنه لن يقبل بالعرض المقدم من النادى لتجديد عقده المنتهى فى يونيو المقبل، وعقب حديثه عن عرض باريس، رد عليه بيريز بأنه لن يصل له أية عروض دون جلوس مسئولى نادى العاصمة مع الملكى.

وأوضحت التقارير أن راموس أخطر رئيس ريال مدريد، وأنه لن يقبل بالعرض المقدم من النادى لتجديد عقده المنتهى في يونيو المقبل، وعقب حديثه عن عرض باريس، رد عليه بيريز بأنه لن يصل له أية عروض دون جلوس مسئولي نادى العاصمة مع الملكي.

وعرض فريق ريال مدريد على سيرجيو راموس تجديد عقده لمدة موسم، في إطار السياسة المتبعة داخل النادى مع اللاعبين اللذين تخطوا سن الـ30 عاماً، حيث يبلغ عمره 34 عاماً، مع عدم وجود زيادة في راتبه السنوي البالغ 12 مليون يورو ، وهو ما رفضه اللاعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة