ميلان ضد يوفنتوس.. اليوفي يتفوق فى تاريخ المواجهات المباشرة

الأربعاء، 06 يناير 2021 07:44 م
ميلان ضد يوفنتوس.. اليوفي يتفوق فى تاريخ المواجهات المباشرة ميلان ضد يوفنتوس
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتقد ميلان للعديد من اللاعبين، في مواجهة ضيفه يوفنتوس، والتي تنطلق على ملعب "سان سيرو"، فى تمام الساعة العاشرة من مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ16 من مسابقة الدوري الايطالي، في صراع على القمة بين الثنائي، في إطار المنافسة الشرسة بينهما على اللقب هذا الموسم وكذلك إنتر ميلان.

ميلان ضد يوفنتوس
 

ويحتل فريق ميلان صدارة جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 37 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن أقرب الملاحقين إنتر ميلان، الذس سقط في فخ الخسارة أمام سامبدوريا بهدفين مقابل هدف، بوقت سابق اليوم، ويسعى المدير الفني ستيفانو بيولي إلى مواصلة هذه السيطرة من خلال التفوق على خصم مباشر كاليوفي.

ويغيب عن ميلان في موقعة الليلة، العديد من الللاعبين على رأسهم النجم المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش والدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر ولاعب الوسط الشاب ساندرو تونالي والمدافع جابيا بداعي الإصابة، كرونيتش بداعي الإيقاف، البلجيكي أليكسس سايلميكرس والمهاجم الكرواتي أنتي ريبيتش لإصابتهما بفيروس كورونا المستجد.

بينما يبتعد عن تشكيل يوفنتوس في لقاء اللييلة، ألفارو موراتا للإصابة، وأليكس ساندرو وخوان كوادرادو للإصابة بفيروس كورونا.

وتواجه ميلان ضد يوفنتوس في 228 مباراة رسمية بمتخلف البطولات، ويملك فريق "السيدة العجوز" الأفضلية بتحقيقه 88 انتصار، مقابل 67 فقط لـ"الروسونيري".

ويتفوق يوفنتوس في عدد الأهداف المسجلة أيضاً، في مبارياته الرسمية ضد ميلان 327 هدفاً، استقبلت شباكه 296 هدفاً.

ميلان ضد يوفنتوس
 

وواصل الروسونيري نتائجه الإيجابية ومع انطلاق 2021 أدرك فوزًا هامًا على بينفينتو خارج الأرض بهدفين نظيفين رغم الغيابات العديدة التي ضربت الفريق، ويسعى للفوز باللقب الأول بعد غياب 9 أعوام.

في المقابل، يحتل يوفنتوس المركز السابع برصيد 27 نقطة، وتبدو كتيبة المدرب أندريا بيرلو ليست في أفضل أحوالها، فبعد الهزيمة من فيورنتينا قبل جولتين أثيرت شكوكًا كثيرة حيال المدرب، وإن كانت هذه الأفكار بدأت في التبدد بعد الفوز الساحق على أودينيزي برباعية بالجولة الأخيرة.

المباراة الأخيرة التي جمعت بين الكبيرين على ملعب سان سيرو شهدت إثارة كبيرة، فبعد تقدم يوفنتوس بهدفين عاد ميلان وحقق انتصارًا أكثر من رائع بقيادة زلاتان إبراهيموفيتش.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة