صراع جوارديولا VS مورينيو يتجدد في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

الخميس، 07 يناير 2021 01:37 م
صراع جوارديولا VS مورينيو يتجدد في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية بيب جوارديولا ضد جوزيه مورينيو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجدد صراع الكبار بين الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، والبرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لنادى توتنهام هوتسبير، حيث يدخل المدربان تحديا جديدا في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، بعدما تأهل الفريقين إلى المحطة الأخيرة حيث ستقام المباراة النهائية يوم 25 أبريل المقبل.

وضرب بيب جوارديولا موعدا جديدا مع جوزيه مورينيو بعدما تأهل مانشستر سيتى إلى نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد الفوز على مضيفه مانشستر يونايتد بهدفين دون رد، في مواجهة الديربي، بالمباراة التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد"، في إطار منافسات الدور نصف النهائي من المسابقة، وبتلك النتيجة يواجه مانشستر سيتي نظيره توتنهام هوتسبير في المباراة النهائية يوم 25 من شهر أبريل المقبل، على ملعب ويمبلي، بعد فوز السبيرز أمس. الأول الثلاثاء على برينتفورد بثنائية. 

 

.   

وضرب مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا "الفيلسوف" موعدا في النهائي مع فريق توتنهام هوتسبير بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو "السبيشال وان"، الذي تغلب بدوره على ضيفه برينتفورد (2-0)، في اللقاء الذي جمعهما الثلاثاء في العاصمة لندن.

ويخوض الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، تحدى جديد أمام البرتغالى جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام هوتسبير، فى المواجهة المرتقبة المقرر إقامتها فى 25 أبريل المقبل حيث  تحمل قمة السيتيزنز والسبيرز رقم 25 فى تاريخ مواجهات جوارديولا ومورينيو خلال مسيرتهما التدريبية. 

 

وتقابل جوارديولا ومورينيو وجها لوجه فى 24 مباراة سابقة خلال مشوارهما التدريبى بجميع البطولات ومع مختلف الأندية التى تولى الثنائى تدريبها خلال السنوات الماضية.

ويتفوق جوارديولا على مورينيو فى تحقيقه 11 انتصارا على المدرب البرتغالى فى المواجهات السابقة، فيما حقق الأخير 7 انتصارات فقط على المدير الفنى الحالى لمانشستر سيتى، فيما انتهت 6 مباريات بينهما بالتعادل.

وبدأت مواجهات مورينيو وجوارديولا التدريبية فى عام 2009، بمواجهة إنتر ميلان الإيطالى الذى يقوده المدرب البرتغالى أمام برشلونة بقيادة الإسبانى فى دوري أبطال أوروبا، وحسم التعادل السلبى اللقاء.

وتقابل مورينيو وجوارديولا فى المواجهة الأخيرة يوم 21 نوفمبر 2020 بالدوري الإنجليزي، والتى حسمها توتنهام لصالحه بهدفين نظيفين.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة