مدرب بيرنلي يعلن وجود حالتي إصابة بكورونا بين لاعبيه

الخميس، 07 يناير 2021 07:22 م
مدرب بيرنلي يعلن وجود حالتي إصابة بكورونا بين لاعبيه شون دايش
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن شون دايش المدير الفني لفريق بيرنلي، اكتشاف حالتي إصابة بفيروس كورونا بين لاعبيه، وذلك قبل مواجهة ميلتون كينز دونز، مساء بعد غد السبت، ضمن منافسات الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي لموسم 2020-2021.

وأوضح مدرب بيرنلي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ميلتون كينز دونز، اليوم الخميس، أن إصابة اثنين من لاعبيه بالفيروس، (لم يذكر اسماء)، وأأكد على ضرورة إتباع التعليمات لإيقاف أي إصابات في المستقبل.

وأوضح شون دايش، أن اللاعب تشارلي تايلور أحرز تقدماً جيداً وتمكن من العودة للتدريبات.

ومن المقرر أن يخوض بيرنلي مواجهة مانشستر يونايتد، والمؤجلة من الجولة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الثلاثاء المقبل.
 
ويحتل بيرنلي المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة، ولديه مباراتين مؤجلتين.

وكان نادى أستون فيلا الإنجليزي قد ألغى مران اليوم استعدادا لمواجهة ليفربول غدا فى منافسات كأس الاتحاد الإنجليزى وغلق مقر النادى وسط احتمالية بتأجيل المباراة غدا.

ونشر نادى أستون فيلا بيانا على موقعه الرسمى جاء فيه: " يؤكد أستون فيلا أن النادي قد أغلق ملعب التدريب بعد تفشي فيروس كورونا بشكل كبير، عاد عدد كبير من لاعبي الفريق الأول والموظفين الاختبارات الإيجابية بعد أن تم اختبارهم بشكل روتيني يوم الاثنين ودخلوا على الفور في العزلة.

تم إجراء جولة ثانية من الاختبارات على الفور وحققت نتائج أكثر إيجابية اليوم، تم إلغاء تدريب الفريق الأول قبل مباراة الغد في كأس الاتحاد الإنجليزي مع ليفربول.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة