أكرم القصاص - علا الشافعي

صرخة رجل: زوجتي حولت بيتى فندق لصديقاتها وتنفق عليهن أكثر من 60 ألف جنيه شهريا

الجمعة، 08 يناير 2021 09:00 ص
صرخة رجل: زوجتي حولت بيتى فندق لصديقاتها وتنفق عليهن أكثر من 60 ألف جنيه شهريا خلافات زوجيه_ارشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقام زوج دعوي نشوز، ضد زوجته، أمام محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، طالب فيها بإثبات خروجها عن طاعته، وطرده من منزله، ووضعها يديها على متعلقاته الخاصة والأوراق الخاصة بعمله، لابتزازه وأخذها مبالغ مالية مقابل ردها له.

وقال الزوج فى دعواه:" زوجتي تفتح منزلى فندق لاستقبال صديقاتها المقيمين فيه بصفة شبة دائمة، تبدد أموالى وتنفق ما يتجاوز الـ 60 ألف شهريا، وتستحوذ على الأموال التى أشقي بجمعها من المحال والمشروعات حتي تكسب حب واحترام صديقاتها".

وتابع "س.و.أ"، بدعواه أمام محكمة الأسرة:"دمرت حياتي، وأهملت أولادها وتسببت فى فشلهم، وسرقت كل ممتلكاتي، بسبب موقفي الرافض لقيام صديقاتها بالتدخل بحياتي، وطردنى من منزلى، والتهديد بحبسي، وحرماني من أطفالى، بعد سنوات من تحملى لتصرفاتها الغريبة، وإهانتي وتحكمها بحياتي".

وأضاف:" عشت 10 سنوات برفقة زوجتي، وأنا أعمل ليلا ونهارا لأوفر لها المستوى المعيشى اللائق، واشتراك النادى، والسفر خارج مصر للفسح والشبونج، والمصيف، والخروجات التى لا تنتهي، لأضيع شقى العمر من أجل راحتها، وفي الأخير قررت ملاحقتي بدعوي خلع، ومحاولة الزج بي بالحبس بتهم كيدية، وسلبت ممتلكاتي وأموالى".

وأضاف:" بعد كل ما فعلته من أجلها وقفت أمام محكمة الأسرة، وطالبت بنفقات مبالغ فيها، ولاحقتني بدعاوي حبس، وشوهت سمعتى، لتفضحني وسط أهلى وأصدقائي".

 يذكر أن القانون حدد شروط للحكم بأن تصبح الزوجة ناشز، وذلك إذا أمتنعت الزوجة دون سبب مبرر عن طاعة زوجها، وإذا لم تتعرض الزوجة على إنذار الطاعة خلال 30 يوم، عدم إقامتها دعوى الطلاق أو الخلع، أن لا تثبت أن بيت الطاعة غير ملائم وبعيد عن الآدمية أو مشترك مع أم الزوج أو شقيق الزوج.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة