أتلتيكو مدريد ضد برشلونة.. فورلان: سيكون قاسيا إذا سجل جريزمان وسواريز

الجمعة، 01 أكتوبر 2021 09:32 م
أتلتيكو مدريد ضد برشلونة.. فورلان: سيكون قاسيا إذا سجل جريزمان وسواريز سواريز وجريزمان
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الأوروجوائي دييجو فورلان، مهاجم أتلتيكو مدريد السابق واللاعب الوحيد الذي فاز بالحذاء الذهبي في تاريخ النادي عام 2009، أنه سيكون "قاسيا" أن يسجل مواطنه لويس سواريز والفرنسي أنطوان جريزمان أهدافا في مباراة برشلونة التي يحتضنها مساء السبت ملعب (واندا ميتروبوليتانو) ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا".

وأدلى فورلان بتصريحات، قبل إقامة حفل سفراء الليجا في مدريد، قال فيها: "سيكون الأمر قاسيا إذا سجلا. هم لاعبان قادران على التسجيل ويلعبان بصورة جيدة ويريدان إثبات هذا واللعب بأفضل طريقة ممكنة، لا سيما عندما تلعب ضد هذا الخصم، فهذا يحفزك دائما".

ولعب فورلان عدة مباريات ضد برشلونة بقميص أتلتيكو مدريد، وعلق هذا الأمر قائلا: "تكون مباراة جميلة دائما، هذا النوع من المباريات واللعب على ملعبك وفي ملعب رائع كواندا ميتروبوليتانو وعودة الجمهور كلها أمور جميلة".

ويرى المهاجم الأوروجوائي السابق أن المباراة "ستكون صعبة على كلا الفريقين"، ورغم أفضلية أتلتيكو مدريد على برشلونة، فإنه يرى أنها "ستكون متكافئة للغاية".

وفي هذا السياق أضاف فورلان: "برشلونة على بُعد نقطتين فقط، وفي حالة انتصاره فسيتخطى أتلتيكو مدريد في النقاط. يمتلك برشلونة لاعبين جيدين، حتى وإن كان يمر بوقت إداري غير جيد".

ولم يظهر أتلتيكو مدريد بصورة جيدة في المباريات الماضية، رغم ترسانته الهجومية القوية المكونة من لويس سواريز وجريزمان وجواو فيليكس وأنخيل كوريا.

ويرى فورلان أن هؤلاء اللاعبين في حاجة للوقت والتأقلم معا، مشيرا إلى أن جريزمان عاد حديثا إلى أتلتيكو مدريدـ، إلى جانب عودة سواريز من كوبا أمريكا.

وأثنى فورلان على سيرخيو أجويرو، قائلا: "أعتقد أنه صفقة جيدة، في الوقت الراهن هو لاعب يمتلك خبرة كبيرة ويعرف الدوري الإسباني، حتى وإن كان يلعب للمرة الأولى في برشلونة. نأمل أن يتعافى بصورة جيدة من الإصابة، فأنا أعتقد أنه قادر على أن يساهم بالكثير في النادي. إنه لاعب كبير ويمتلك إمكانيات هجومية كبيرة وقادر على بث مزيد من الهدوء الذي يحتاجه برشلونة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة