أكرم القصاص - علا الشافعي

أتلتيكو مدريد ضد برشلونة.. جواو فيليكس يعود لتشكيل سيميونى وجريزمان بديلا

الجمعة، 01 أكتوبر 2021 08:42 م
أتلتيكو مدريد ضد برشلونة.. جواو فيليكس يعود لتشكيل سيميونى وجريزمان بديلا جريزمان وسواريز
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق أتلتيكو مدريد غدا السبت فريق برشلونة بملعب (واندا ميتروبوليتانو) في الجولة الثامنة من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم "الليجا".

ومن المنتظر أن يعول المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني في تشكيلته الأساسية على خط هجومي مكون من الأوروجوائي لويس سواريز والبرتغالي جواو فيليكس، ومن خلفهما لاعب الوسط توماس ليمار، ومن المتوقع أن يجلس الفرنسي أنطوان جريزمان على مقاعد البدلاء.

وتُعد هذه أبرز مستجدات التشكيلة الأساسية للكتيبة المدريدية، إلى جانب يان أوبلاك وماركوس يورينتي وسافيتش وخوسيه ماريا خيمينيز وماريو هيرموسو ويانيك كاراسكو وكوكي، كما أنه من المنتظر الدفع برودريجو دي بول في خط الوسط، على أمل تحقيق الانتصار على ملعبه بعد 3 تعادلات.

ولن يكون لجريزمان مكانا في التشكيلة الأساسية المحتملة، رغم الهدف الذي سجله في مرمى ميلان خلال المباراة الماضية التي أُقيمت في ثاني جولات دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بانتصار الروخيبلانكوس بهدفين لهدف.

على الجانب الآخر، سيعود جواو إلى التشكيلة الأساسية من جديد، وستكون مشاركته الأساسية الثانية له في الموسم بعد مباراة بورتو في دوري الأبطال.

وغاب المهاجم البرتغالي عن أول 3 جولات في الليجا بداعي الإصابة، وجلس على مقاعد بدلاء مباراتي إسبانيول وأثلتيك بلباو، التي طُرد فيها وغاب على أثرها عن آخر مباراتين في الدوري الإسباني.

ومن المتوقع أن تأتي تشكيلة أتلتيكو مدريد على النحو التالي: في حراسة المرمى يان أوبلاك، خط دفاع مكون من يانيك كاراسكو (ظهير أيسر) وماركوس يورينتي (ظهير أيمن بصفته الخيار الثاني في هذا المركز بعد تريبيير، كما أنه قد يشارك أيضا في خط الوسط)، ثلاثي قلوب دفاع مكون من سافيتش وخيمينيز وهيرموسو، خط وسط مكون من كوكي وليمار ودي بول، وسواريز وجواو في الخط الأمامي. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة