أكرم القصاص - علا الشافعي

الحزن يخيم على قرية كفر حسان بالغربية لتغيب طفل عن المنزل منذ 17 يوما.. لايف

الجمعة، 01 أكتوبر 2021 04:45 م
الحزن يخيم على قرية كفر حسان بالغربية لتغيب طفل عن المنزل منذ 17 يوما.. لايف
الغربية عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "اليوم السابع" بثا مباشراً من داخل قرية كفر حسان التابعة لمركز سمنود بمحافظة الغربية، حيث شهدت اختفاء طفل بالصف السادس الابتدائى منذ 17 يوماً فى ظروف غامضة وسط حالة من الحزن بمنزل أسرته.

 

يقول يحيى النبراوى عمدة قرية كفر حسان لـ"اليوم السابع" : إن الطفل يدعى عبد الله محمد عبده السيد مقبل وتغيب منذ عصر يوم 15 سبتمبر الماضي، وحررت أسرته محضراً بمركز شرطة سمنود، كما تم تحرير محضر بمديرية أمن الدقهلية بتغيب الطفل.

وأضاف عمدة القرية أن الطفل خرج من المنزل بعد إبلاغ أهله أنه ذاهب للمسجد لأداء صلاة العصر ولم يعد للمنزل منذ ذلك الوقت وتم نشر صورته على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى أملا فى أن يراه أى شخص ويبلغ أسرته، مشيراً أن أهالى القرية وأسرة الطفل يبحثون فى كل مكان على أمل أن يجدوا الطفل.

وأشار إلى أن والدى الطفل يعملان باليومية ببيع الخضار، ووالده يواصل رحلة البحث عن نجله وذهب لمحافظات مجاورة للبحث عنه ومازال الطفل متغيب حتى الآن.

وأضاف إلى عدم وجود خلافات بين والد الطفل وأى شخص قد تكون سبباً فى اختفاءه ولم تتلقى الأسرة أى اتصال بتحديد مكانه.

ويضيف محى الدين مقبل ابن عم والد الطفل ،أن الطفل خرج من المنزل وقت صلاة العصر ذاهبا للمسجد، ثم بعد ذلك انقطعت اخباره ولم يعد للمنزل.

وأضاف أن الطفل هو الإبن الأكبر لوالديه، ولم تحدث خلافات أسرية ولم يتعرض للضرب من والده أو والدته قد تكون سبباً فى تغيبه المنزل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة