باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. واشنطن تدين طرد إثيوبيا لمسئولين من الأمم المتحدة.. شئون الحرمين تستعد لرفع عدد المعتمرين إلى 100 ألف.. وإطلاق نار داخل مدرسة فى مدينة ممفيس الأمريكية

الجمعة، 01 أكتوبر 2021 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. واشنطن تدين طرد إثيوبيا لمسئولين من الأمم المتحدة.. شئون الحرمين تستعد لرفع عدد المعتمرين إلى 100 ألف.. وإطلاق نار داخل مدرسة فى مدينة ممفيس الأمريكية
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم فى السطورالتالية:-

البيت الأبيض يدين إجراء إثيوبيا غير المسبوق بطرد مسؤولين من الأمم المتحدة

أدان البيت الأبيض إجراء إثيوبيا غير المسبوق بطرد مسؤولين من الأمم المتحدة، وذلك حسبما أفادت فضائية "العربية"، في خبر عاجل لها منذ قليل.

إصابات جراء إطلاق نار داخل مدرسة فى ممفيس الأمريكية.. صور

أكدت شرطة مدينة ممفيس الأمريكية اليوم الخميس إصابة طفل بجروح بليغة جراء إطلاق نار داخل مدرسة، حسبما ذكرت شبكة "روسيا اليوم".

الشرطة الأمريكية
الشرطة الأمريكية

 

تعطل حركة الطيران بجميع مطارات باريس بسبب عطل فنى

أعلنت إدارة الطيران المدنى الفرنسية عن تعليق تسيير رحلات الطيران مؤقتا صباح اليوم الخميس من كافة مطارات العاصمة باريس، بسبب عطل في الأنظمة الإلكترونية.

واشنطن بوست: الشيوخ يستجوب "فيس بوك" بسبب الصحة العقلية للأطفال والمراهقين

يستجوب أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكى مسئولي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" الليلة لمناقشة تأثير الموقع علي الصحة العقلية للأطفال والمراهقين.

بركان "كيلوا" فى هاواى يثور للمرة الأولى منذ 2018.. فيديو وصور

أكد مسؤولون من هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية، أن بركان كيلوا في هاواي بدأ في الثوران عند قمته، وأظهرت لقطات للحفرة نوافير من الحمم البركانية تغطي أرضية الفوهة وتصاعد سحب من الغاز البركاني.

الحكومة المغربية تقرر تخفيف بعض القيود المفروضة بسبب وباء "كورونا"

قررت الحكومة المغربية، اتخاذ مجموعة من القرارات التى من شأنها تخفيف الإجراءات الاحترازية المفروضة بسبب وباء "كورونا"، اعتبارًا، من غد الجمعة، وذلك بناءً على توصيات اللجنة العلمية العلمية والتقنية.

مجلس الأمن يصوت على قرار يقضى بخروج جميع المرتزقة والمقاتلين الأجانب من ليبيا

صوت مجلس الأمن اليوم على مشروع قرار يقضي بخروج جميع المرتزقة والمقاتلين الأجانب من ليبيا، حسبما ذكرت سكاى نيوز، كما وافق أعضاء مجلس الامن.

مجلس الأمن

"شؤون الحرمين" تعلن استعدادها لرفع الطاقة الاستيعابية إلى 100 ألف معتمر

أعلن المتحدث الرسمى للرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوى هانى حسنى حيدر، اليوم الخميس، استعداد الرئاسة وتكثيف جهودها واستكمال برامجها لرفع الطاقة الاستيعابية للمسجد الحرام إلى١٠٠ ألف معتمر.

روسيا تستضيف أول حفل زفاف ملكي في سان بطرسبرج منذ أكثر من قرن.. صور

تستعد مدينة سان بطرسبرج العاصمة الإمبراطورية السابقة لروسيا لمراسم زواج أحد أحفاد العائلة المالكة الروسية، حيث يعد هذا الحدث الأول من نوعه منذ قرن.

الخارجية الفرنسية: التحرك فى قضية تقليص التأشيرات "قرار صارم وغير مسبوق"

قال المتحدث باسم الحكومة الفرنسية، جابرييل أتال، إن التحرك من جانب دول المغرب العربي في قضية تقليص عدد التأشيرات التي تمنحها فرنسا لمواطنى الجزائر.

مفوضية اللاجئين تحث بنجلاديش على التحقيق فى حادث قتل زعيم لاجئيى الروهينجا

حثت المفوضية العليا لشئون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة اليوم الخميس، سلطات بنجلاديش على البدء فى إجراء تحقيق فورى بشأن حادث قتل "محب الله" زعيم لاجئيى جماعة الروهينجا للسلام وحقوق الانسان .

الروهينجا

رجل من فلوريدا يستخدم سلة مهملات لاصطياد تمساح ضخم.. فيديو

تعامل محارب قديم من فلوريدا بشجاعة خلال مواجهة تمساح وجده في الفنان الأمامي لمنزل أحد الجيران، حيث قام باستخدام سلة مهملات وواجه بها التمساح.

رجل يُطلق النار داخل مدرسة بشمال شرق موسكو دون وقوع إصابات

اعتقلت شرطة العاصمة الروسية رجلا، أطلق النار داخل مدرسة بشمال شرق موسكو بسبب خلاف بين ابنته وبعض الشباب، مؤكدة عدم وقوع إصابات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة