صحف ليبيا: نستطيع الفوز على مصر غدا

الأحد، 10 أكتوبر 2021 03:02 م
صحف ليبيا: نستطيع الفوز على مصر غدا مصر وليبيا
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية ليبية، عن رغبة كبيرة لتعويض خسارة الفريق الأولى أمام الفراعنة وذلك في المباراة المرتقبة التي ستجمع بين المنتخبين غداً ، بمدينة "بنغازي"، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم التي ستقام في قطر العام المقبل.
 
وذكرت قناة "218 تي في" رغم فقدان النقاط الثلاثة  إلا أن أداء الفرسان بمبارة برج العرب كان مميزا أمام متسيد القارة الأفريقية تاريخيًا المنتخب المصري، على ملعب برج العرب في الإسكندرية".
 
وأضافت عبر موقعها الرسمي، "فرض لاعبونا رقابةً قويةً على محمد صلاح وننتظر مباراة الإياب بملعب شهداء بنينا، كي نسترجع صدارة المجموعة مجددًا".
 
وسلطت بوابة "الوسط" الضوء على استمرار المنتخب الليبي في التدريبات دون توقف أو راحة  عقب العودة من الإسكندرية، وذكرت أن الإسباني خافيير كليمنتي المدير الفني للمنتخب الليبي حاول معالجة الأخطاء قبل مباراة الإثنين.
 
وتابعت الوسط في تقريرها  أن العديد من نجوم الرياضة الليبية  أكدوا على  أهمية الفوز في مباراة ملعب بنينا، وأن المنتخب الوطني الليبي قدم شوطًا أول مثاليًا، وأن هفوات وأخطاء فرعية كانت هي السبب في فقدان نتيجة المباراة".
 
55
 
وأكدت وكالة الأنباء الليبية أن منتخب ليبيا لم يفقد الأمل في الحصول على البطاقة الوحيدة المؤهلة للدور الحاسم في التصفيات المونديالية رغم الهزيمة أمام منتخب مصر ، وقالت الأنباء أن حظوظ المنتخب الليبي في تحقيق الفوز بموقعة "شهداء بنينا" لازالت  كبيرة.
 
66
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة