نيوكاسل يستهدف ضم 4 نجوم من مانشستر يونايتد

الأحد، 10 أكتوبر 2021 10:18 م
نيوكاسل يستهدف ضم 4 نجوم من مانشستر يونايتد نيوكاسل
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي نيوكاسل يونايتد يخطط لشن غارة على نظيره مانشستر يونايتد لضم عدد من لاعبيه، وهم: دوني فان دي بيك، وأنتوني مارسيال، وإريك بايلي، وجيسي لينجارد، وذلك بعد استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على ملكية النادي، منذ عدة أيام.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن نيوكاسل يبحث عن صفقات ذات أسماء كبيرة لتأمين وضعهم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكافح فان دي بيك ليثبت نفسه في فريق الشياطين الحمر منذ انتقاله من أياكس في عام 2020، وقد حث إيان رايت أسطورة آرسنال اللاعب فان دي بيك على مغادرة "أولد ترافورد" من أجل تحسين مسيرته.

من ناحية أخرى، سُمح لجيسي لينجارد بالمغادرة على سبيل الإعارة إلى وست هام الموسم الماضي، ولكن بعد أن تحسن مستواه في استاد لندن، حرص يونايتد على إعادته.

وقلّت فرص ظهور مارسيال مع التعاقد مع جادون سانشو وكريستيانو رونالدو، وظهور ماسون جرينوود بمستوى رائع، كما أن إيريك بيلي لم يعد معروفًا منذ وصول سولشاير.

ويفاضل نيوكاسل بين أكثر من مدرب لضم أحدهم، وكانت تقارير قد أشارت إلى إن مصدر مقرب من المدرب أنطونيو كونتي قد استبعد بشكل كبير قيادة الإيطالي للفريق الإنجليزي، حيث لم يقُد كونتي تدريب أي فريق إنجليزي منذ رحيله عن تشيلسي في 2018، بعد أن قاد النادي إلى اللقب والمجد في كأس الاتحاد الإنجليزي خلال موسمين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة