6 أغنيات تغزل فيها الهضبة عمرو دياب بأولاده.. تعرف عليها

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 11:10 ص
6 أغنيات تغزل فيها الهضبة عمرو دياب بأولاده.. تعرف عليها عمرو دياب
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل الهضبة عمرو دياب، بعيد ميلاده، اليوم الإثنين الموافق 11 من شهر أكتوبر، والذى حافظ على مكانته في قلوب جمهوره الكبير لما يتمتع به من جماهيرية عريضة في مصر والوطن العربى، كما أن أغنياته يتم ترديدها في الدول الأجنبية، بل واستطاع أن يكون محبوب لكل الأعمار سواء الأطفال أو الشباب أو حتى كبار السن، فكل أغنياته عبرت عن كل الأجيال.

ولم ينسِ الهضبة عمرو دياب أولاده أن يتغنى بأسمائهم من خلال أغنياته التي عشقها الجمهور بل وأصبح يرددها دائمًا، فقدم عدة أغانى تحمل أسماء أولاده وهم، نور، عبد الله، كنزى، جانا"، ورغم أن الأغانى تحمل طابع أسرى إلا أنها حققت نجاحًا كبيرًا وحفظها كل محبيه.

 

نور العين

رزق الهضبة عمرو دياب بأولى أولاده وهى ابنته "نور" من زوجته شيرين رضا، وقدم وقتها أغنية بعنوان "نور العين"، والأغنية من كلمات أحمد شتا، وألحان ناصر المزداوى، وتوزيع حميد الشاعرى.

 

قمرين

رزق الهضبة عمرو دياب بأولاده التؤام عبد الله وكنزى، من زوجته الثانية زينة عاشور، فقدم لهما أغنية بعنوان "قمرين"، وهى من كلمات الشاعر محمد رفاعى، وألحان شريف تاج، وتوزيع طارق مدكور، وقام بتصويره على طريقة الفيديو كليب وظهر بنهايته أثناء تقبيله لهما.

 

كنزى

فاجأ الهضبة عمرو دياب جمهوره، بغناء أغنية تحمل اسم ابنته "كنزى"، ولاقت اعجاب محبيه لدرجة انهم رددوا كلمات الأغنية كعادتهم في وقت قصير، والأغنية من كلمات محمد رفاعي، وألحان رشيدة الحارث، وتوزيع فهد.

 

وياه

لم ينسِ الهضبة عمرو دياب ابنه عبد الله تؤام ابنته كنزى، وأشركه معه في أغنية بعنوان "وياه" ظهر عبد الله في نهاية الكليب مع والده، والأغنية من كلمات تامر حسين، ألحان عمرو مصطفى وتوزيع حسن الشافعي.

 

جانا

طرح أيضًا الهضبة عمرو دياب، أغنية تحمل اسم ابنته الأخيرة "جانا"، وكانت ضمن أغنيات البوم "شفت الأيام، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان أحمد حسين، وتوزيع عادل حقى.

 

جميلة

وبعد فترة غياب عن طرح أغنيات تتعلق بأولاده، قرر الهضبة عمرو دياب طرح أغنية يتعاون فيها مع ابنته جانا في الغناء والتلحين والكلمات بعنوان "جميلة، ضمن أغنيات البوم "سهران"، والأغنية من كلمات شادى نور وجانا دياب، وألحان بلال سرور وجانا دياب، وتوزيع طارق مدكور










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة