باختصار..أهم العالمية والعربية حتى منتصف الليل..مصرف لبنان يوافق على صرف 100 مليون دولار لتدبير الوقود.. أبو الغيط يدين هجوما استهدف محافظ عدن ووزير الزراعة.. ومسؤولة بريطانية: سنواجه شتاء قاسيا مع كوفيد

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 12:00 ص
باختصار..أهم العالمية والعربية حتى منتصف الليل..مصرف لبنان يوافق على صرف 100 مليون دولار لتدبير الوقود.. أبو الغيط يدين هجوما استهدف محافظ عدن ووزير الزراعة.. ومسؤولة بريطانية: سنواجه شتاء قاسيا مع كوفيد أهم العالمية والعربية حتى منتصف الليل
إعداد - أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم.

مصرف لبنان يوافق على صرف 100 مليون دولار لتدبير الوقود لزيادة ساعات التغذية الكهربائية

أعلنت وزارة الطاقة اللبنانية أنها حصلت أمس الأول على موافقة مصرف لبنان المركزي للحصول على قرض بقيمة 100 مليون دولار بهدف شراء الوقود اللازم لزيادة ساعات التغذية الكهربائية أواخر الشهر الجاري عبر الشبكة الحكومية للبنان.

 
الخارجية التونسية: تونس لا تقبل التدخل فى شئونها الداخلية بأي شكل من الأشكال

قالت وزارة الخارجية التونسية، إن تونس لا تقبل أبدا التدخل في شؤونها الداخلية بأي شكل من الأشكال، وفقا لخبر عاجل بثته قناة سكاى نيوز منذ قليل .

أبو الغيط يُدين الهجوم الإرهابى على موكب محافظ عدن ووزير الزراعة

أدان الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، العملية الإرهابية التي استهدفت موكب محافظ عدن ووزير الزراعة بوسط عدن صباح اليوم بسيارة مفخخة، وأسقطت عدداً من القتلى والجرحى.

انطلاق محاكمة وزير العدل السابق فى الجزائر وشقيق بوتفليقة

انطلقت جلسة محاكمة وزير العدل الجزائري السابق، لوح المتابع، اليوم الأحد بمحكمة الجنايات بالجزائر العاصمة، حيث يواجه المسؤول السابق، المحبوس احتياطيا، تهما تتعلق بإعاقة سير العدالة عندما كان يشغل منصبه.

رئيس الوزراء العراقى يؤكد إتمام وعده بإجراء انتخابات نزيهة آمنة

قال رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، إنه أتم واجبه ووعده بإجراء انتخابات نزيهة آمنة.

الاحتلال الإسرائيلى ينفذ أعمال تجريف فى المقبرة اليوسفية المُلاصقة للأقصى جرفت آليات تابعة للاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، أجزاء من المقبرة اليوسفية الملاصقة للمسجد الأقصى المبارك من الجهة الشرقية، وهي أحد أبرز المقابر الإسلامية في مدينة القدس المحتلة

المغرب: الحكومة الجديدة تعرض برنامجها أمام البرلمان غدا

يقدم رئيس الحكومة المغربية عزيز أخنوش، برنامج الحكومة غدا الإثنين، خلال جلسة عامة مشتركة لمجلسي النواب والمستشارين المغربيين، بمقر مجلس النواب، وذلك طبقا لأحكام الدستور والنظامين الداخليين لمجلسي البرلمان.

بدأ الناخبون، صباح الأحد، بالتدفق إلى مراكز الاقتراع، للإدلاء بأصواتهم، فى انتخابات نيابية مبكرة، هي الخامسة منذ سقوط نظام

سلطات الاحتلال الإسرائيلى تقرر إبعاد خطيب المسجد الأقصى أسبوعا

قررت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، إبعاد الشيخ عكرمة صبري خطيب المسجد الأقصى المبارك لمدة أسبوع، بعد إجراء المخابرات الإسرائيلية تحقيقًا معه استغرق ست ساعات.

ولى العهد الأردنى يعلن خروجه من الحجر المنزلى بعد شفائه من كورونا.. صورة

أعلن ولي العهد الأردنى الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، خروجه اليوم من الحجر المنزلي بعد شفائه من إصابته بفيروس كورونا.

العراق يعلن نجاح خطة تأمين الانتخابات.. وضبط 190 مخالفًا

أعلنت خلية الإعلام الأمني العراقي، اليوم الأحد، نجاح خطة تأمين الانتخابات البرلمانية، مشيرة إلى أنه تم ضبط 190 مخالفًا، وأنه تم تطبيق إجراءات حازمة بحقهم وسيتم التحقيق معهم.

اليونان: توفير منصة للحصول على جرعة معززة من لقاح فيروس كورونا لكبار السن وأصحاب العلل الصحية

أطلقت اليونان، اليوم الأحد، منصة إلكترونية عبر الإنترنت من أجل تسجيل مواعيد الحصول على جرعة معززة من لقاح فيروس كورونا "كوفيد-19" للأشخاص الذين يعانون من علل صحية، وأولئك الذين تزيد أعمارهم عن 50 عامًا، باستثناء الأفراد الذين يعانون من نقص المناعة، شريطةً انقضاء ستة أشهر منذ تلقيهم آخر جرعة لهم.

لقى فنان روسى مصرعه، فى حادث وقع على خشبة مسرح البولشوى الشهير فى العاصمة الروسية موسكو، بعد أن وقع ديكور المسرح عليه أثناء عرض أوبرا، على خشبة المسرح، وفقا لما أعلنه المسرح.

الخارجية الروسية: على الاتحاد الأوروبى التركيز على قضاياه الداخلية

وجهت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا اليوم الأحد انتقادات إلى الاتحاد الأوروبي قائلة إنه يتعين على التكتل الأوروبي التركيز على القضايا المحلية بدلا من التفكير في موقف الدول الأخرى على الساحة العالمية

مسؤولة بريطانية: البلاد تواجه شتاء قاسى مع الإنفلونزا وكوفيد

قالت الرئيسة التنفيذية لوكالة الأمن الصحي البريطانية جيني هاريز، اليوم الأحد، إن المملكة المتحدة تواجه شتاء قاسيا، مع وجود كل من الإنفلونزا و"كوفيد-19".

بريطانيا: أكثر من 1000 مهاجر عبروا "المانش" خلال يومين

أعلنت وزارة الداخلية البريطانية الأحد أنها أنقذت واعترضت يومى الجمعة والسبت ما مجموعه 1115 مهاجرا فى أثناء محاولة

معلمة تخلع كمامتها وتتعمد التنفس فى وجه طالبة بتكساس الأمريكية

رصد مقطع فيديو مثير للجدل، معلمة أمريكية فى مدرسة إعدادية، تخلع كمامتها وتتنفس عمدا فى وجه إحدى الطالبات..

"المراكز الأفريقية" تعقد المؤتمر الدولى الأول للصحة العامة ديسمبر المقبل

أعلنت "المراكز الأفريقية لمكافحة الأمراض والوقاية منها" عقد المؤتمر الدولي الأول للصحة العامة في أفريقيا في الفترة من 14-16 ديسمبر المقبل.

أوقفت الجمعية التطوعية للجيش والقوات الجوية والبحرية الروسية اليوم /الأحد/ جميع رحلات الطائرات من طراز

الخارجية الروسية: واشنطن رفعت العقوبات عن مواطنين روس مقابل استقبال نولاند بموسكو

كشفت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، عن أن الولايات المتحدة شطبت أسماء عدد من المواطنين الروس من قائمة العقوبات الخاصة بها، مقابل موافقة روسيا على استقبال نائبة وزير الخارجية الأمريكي فيكتوريا نولاند على أراضيها.

إغلاق القناة الرياضة الوحيدة فى أفغانستان

ذكرت قناة Tolo News الأفغانية أن القناة الرياضية الوحيدة في أفغانستان 3Sport تم إغلاقها بسبب الأزمة الاقتصادية في البلاد

بريطانيا تسجل 34 ألفا و574 إصابة جديدة بفيروس كورونا

أعلنت بريطانيا، اليوم الأحد، تسجيل 34 ألفا و574 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) خلال الـ24 ساعة الماضية.

مقتل امرأة وإصابة 14 شخصا فى إطلاق نار بولاية مينيسوتا الأمريكية

قُتلت امرأة وأصيب 14 آخرون، اليوم الأحد، في هجوم إطلاق نار وقع بإحدى حانات مدينة سانت بول في ولاية مينيسوتا الأمريكية.

بعد يوم من الانتخابات نقل الرئيس التشيكى إلى المستشفى

دخل الرئيس التشيكي ميلوس زيمان إلى المستشفى، اليوم الأحد، حيث أكدت متحدثة باسم عيادة جامعة براج العسكرية فى تصريحات صحفية نقلتها وسائل الإعلام المحلية.

ذا هيل: المعارك الداخلية تشتعل بين الديمقراطيين حول أجندة بايدن الاقتصادية

قالت صحيفة ذا هيل، إن الديمقراطيين يخططون لخطواتهم المقبلة حول حزمة الإنفاق الاجتماعى الهائلة التى تعزز أغلب أجندة الرئيس بايدن الاقتصادية..










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة