أكرم القصاص - علا الشافعي

ستانلي: تفاجأت بما فعله الأهلي مع أجاي.. وقد أعود للزمالك مجددا

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 01:10 ص
ستانلي: تفاجأت بما فعله الأهلي مع أجاي.. وقد أعود للزمالك مجددا ستانلى لاعب وادى دجلة
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ستانلي أوهاويتشى، لاعب نادي وادي دجلة، أن عودته للزمالك مرة أخرى متاحة، مشيرا إلى أنه يحب الفريق الأبيض، وأنه عاش أياما مميزة داخل النادي، مؤكدا أن محمود عبد الرازق شيكابالا أثبت أن السن مجرد رقم، وذلك بسبب المستويات الذي يقدمها مؤخرا.

وقال ستانلي، في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة للإعلامي كريم حسن شحاته، إنه تفاجأ بالأزمة الأخيرة بين النادي الأهلي وجونيور أجاي، حيث إن العلاقة بين الطرفين كانت مميزة، موضحا أن مصر ستفوز على ليبيا مجددا في مباراة اليوم، ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2022.

أكد اوهاويتشى أن هبوط وادى دجلة في الموسم الماضي صدمه، مشيرا إلى أن هذا النادي يملك عقلية رائعة ونظاما جيدا للغاية، ولكنه صادفه سوء حظ كبير، موضحا أن الزمالك قدم موسما تاريخيا في الموسم الماضي، وهذا ما جعله يتوج بلقب الدوري في النهاية.

وفى سياق متصل تعاقد نادي وادى دجلة مع النيجيري استانلي أوهاويتشي لاعبه السابق ولاعب نادى الزمالك السابق للإنضمام إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المنتهية، من أجل تدعيم صفوف الفريق في الدرجة الثانية.
 
وتواجد ستانلي في مران وادي دجلة استعدادا لبطولة الدورى فى القسم الثانى، حيث كانت محطة ستانلي الأخيرة مع القادسية السعودي حتى نهاية الموسم الماضي، وخاض 30 مباراة خلال الموسم الماضي سجل 4 أهداف، وصنع 15 هدفا.
 
يذكر أن المهاجم النيجيري سبق ولعب لنادي الزمالك خلال موسم 2016/2017، كما هبط نادي وادي دجلة قد هبط إلى دوري الدرجة الثانية بعدما فشل في البقاء في صفوف الدوري المصري الممتاز.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة