أحمد صلاح ابن المنيا يرتل القرآن بصوت الشيخ محمد جبريل

الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021 02:00 ص
أحمد صلاح ابن المنيا يرتل القرآن بصوت الشيخ محمد جبريل ابن المنيا يرتل القرآن بصوت الشيخ محمد جبريل
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا، مع الشيخ أحمد صلاح شحاتة، والذى حباه الله بصوت قوى وجميل، يشبه كثيرا الشيخ محمد جبريل، وهو حاصل على القراءات العشر وإجازة القرآن على يد كبار القراء، كما حصل على العديد من المراكز فى قراءة القرآن .

قال أحمد صلاح شحاته من البهنسا التابعة لمركز بنى مزار ، حصلت على معهد القراءات العشر بإجازة التجويد ، كما حصلت على المركز الأول على المحافظات فى القرآن الكريم والحديث الشريف ، وذلك بفضل الله تعالى على.

واضاف أحمد أهل القرية يلقبونى بالشيخ محمد جبريل الصغير خاصة أن صوتى مقارب تماما له كما يقولون ، ولقد كنت اسمع منذ الصغر جميع القراء واستمتع بأصواتهم واحاول تقليدهم لكن  اثر الشيخ جبريل فى قراتى كثيرا .

وأوضح قائلا لقد بدأت حفظ القران الكريم وانا فى السابعة من العمر، على يد العديد من المشايخ الكبار فى القرية ومن بينهم الشيخ الاسناوى وقد من الله علي واعطاني إجازة فى القرآن وكذلك الشيخ اشرف امين والشيخ عباس رحمه الله.

وقال احفظ القران الكريم بالعديد من الروايات واتقن رواية حفص عن عاصم وكذلك رواية شعبه، وايضا تعلمت رواية الباز عن ابن كثير وانا لا اتوقف عن العلم لأن القرآن الكريم هو خير صاحب لى وبفضله اصبحت فى قلوب أهالى قريتى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة