تقارير تونسية: معلول يرفض إغراءات الدحيل ويجدد للأهلى بـ 1.5 مليون دولار

الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021 02:05 م
تقارير تونسية: معلول يرفض إغراءات الدحيل ويجدد للأهلى بـ 1.5 مليون دولار  علي معلول
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت تقارير تونسية، اليوم الثلاثاء، نجاح إدارة النادى الأهلي في ترويض التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق وإقناعه بالتجديد لمدة موسمين مع القلعة الحمراء، رغم وصول عدة عروض للاعب خلال الآونة الأخيرة.

ويرتبط معلول بعقد مع الأهلي حتى نهاية الموسم المٌقبل 2023، ليصبح الظهير التونسي مستمرًا مع القلعة الحمراء لمدة 3 مواسم، في حالة التجديد.

وعنونت صحيفة المغرب التونسية :"الأهلي يتمكن من ترويض معلول: عقد جديد بـ3 مواسم و1.5 مليون دولار في السنة الواحدة، وقالت: يبدو أن مسلسل تجديد عقد الدولي التونسي علي معلول مع ناديه الحالي الأهلي المصري قد وصل إلى حلقته النهائية خاصة بعد التقارير الإعلامية المختلفة التي تؤكد أن إدارة بطل إفريقيا تمكنت أخيرا من ترويض الدولي التونسي.

Capture
 

وأضافت "المغرب" التونسية، أن العروض طرقت أبواب الدولي التونسي في الفترة الماضية بقوة سواء من الأندية الخليجية مثل الدحيل القطري أو أوروبية سواء من فرنسا أو تركيا.

وأكدت وجود عرض مغري من بيراميدز لضم علي معلول خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن رفضه اللاعب.

وشددت الصحيفة التونسية على أن علي معلول سيوقع على عقود التجديد بشكل رسمي فور عودته من تونس أثر إكماله التزاماته مع نسور قرطاج في تصفيات كأس العالم، قطر 2022.

وأوضحت أن علي معلول سيجدد عقده لمدة موسمين إضافيين مقابل 1.5 مليون دولار في الموسم الواحد مفضلا الاستمرار في الأهلي رغم تلقيه العديد من العروض المغرية أبرزها من الدحيل القطري والذي عرض مبلغ 2.5 مليون دولار لضم معلول بشرط عدم تجديد عقده ليتم ضمه مجانا الموسم بعد القادم.

 

كان "اليوم السابع" كشف عن أن إدارة الأهلي توصلت لاتفاق نهائي مع علي معلول لتجديد عقده لمدة موسمين إضافيين، بخلاف الموسم المتبقي في عقده بحيث ينتهي موسم 2024، وذلك بعد سلسلة من المفاوضات بين الطرفيين.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن علي معلول سيوقع على العقود بشكل رسمي فور عودته من معسكر منتخب بلاده المقام حالياً عقب موافقة اللاعب على تجديد عقده لمدة موسمين اضافيين مقابل 1.5 مليون دولار في الموسم الواحد مفضلا الاستمرار في الأهلي رغم تلقيه العديد من العروض المغرية أبرزها من الدحيل القطري والذي عرض مبلغ 2.5 مليون دولار لضم معلول، بشرط عدم تجديد عقده ليتم ضمه مجاناً الموسم بعد القادم.

وقدم علي معلول واحدا من فضل مواسمه مع الأهلي في الموسم الماضي من حيث تسجيل وصناعة الأهداف، ولعب دورا كبيرا في تحقيق الفريق الأحمر أكثر من بطولة، سواء السوبر الأفريقي أو دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه.

ولعب علي معلول 32 مباراة في الموسم الماضي في مختلف المسابقات التي شارك فيها الأهلي ساهم خلالها في 19 هدفا، بعدما سجل 6 أهداف وصنع 13 هدفا ولعب 2733 دقيقة، وهو رقم مميز للغاية رغم أن اللاعب غاب لأكثر من ثلاثة أشهر منذ الإصابة في مباراة بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية وتحديدا يوم 8 فبراير الماضي، وفي أخر 46 مباراة مع الأهلي في الدوري ساهم علي معلول في 28 هدفا، حيث سجل 10 أهداف وصنع 18 هدفا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة