حظك اليوم الثلاثاء 12/10/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فكر في نفسك

الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 12/10/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فكر في نفسك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الجرأة والصراحة من أهم سمات مولود برج الأسد، فهو لا يشعر بالتردد في التعبير عما بداخله، يحب الشهرة فهو لا يجد نفسه إلا تحت الأضواء، مخلص بشدة لمن يحب، له جانب رومانسي لا يخجل في إظهاره أمام الآخرين، عصبي بشدة في أوقات الغضب، ومن مشاهير برج الأسد، النجمة العالمية جينيفر لوبيز، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

تواجه ظروف طارئة على المستوي المهني، تجعلك غير قادر على تقديم أفضل ما لديك، لذلك حاول أن تكون هادئا وتعيد ترتيب أولوياتك، وستتمكن من انجاز جميع المهام في وقتها المحدد.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

حاول أن تفكر في نفسك وتبحث عن طرق لاسعادها، ولا تنتظر أن يقوم الآخرين بالاهتمام بك، حاول أن تضع حدا لسقف توقعاتك حتى لا تتعرض  لصدمة إذا جاءت ردود أفعالهم مختلفة لتوقعاتك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

أنت في حاجة للحصول على راحة من العمل للاسترخاء واستعادة نشاطك بعد فترة من الضغوط على كل المستويات، وهو ما يجعلك تفقد الحماس تجاه العمل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد، خلال الفترة المقبلة، أن يتعرض لضغوط كبيرة نتيجة العديد من الالتزامات الملقاة على عاتقه، ربما يتمكن من اكتشاف عدد من المحيطين به بفضل المواقف الصعبة التي يتعرض لها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة