حظك اليوم الثلاثاء 12/10/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. طور مهاراتك

الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 12/10/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. طور مهاراتك برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الرغبة في النجاح والطموح من أهم ما يميز مواليد برج الجدى، فهم يكرهون الفشل في كل شئون حياتهم، ويسعون دائما لتحقيق المراكز الأولى في كل ما يقومون به، وهم من الشخصيات الخجولة للغاية، والذين لا يعبرون عن مشاعرهم بوضوح، ويواجهون المشاكل بشجاعة، ومن مشاهيره أحمد حاتم، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

تحتاج إلى تطوير عملك وتغيير خططك بشأن تنفيذ المهام المختلفة، حاول أن تأخذ الخطوة الأولى في سبيل ذلك، ولا تتردد في طلب المساعدة من زملائك وخاصة من هم أكثر منك خبرة، فقد تجد لديهم ما كنت تجهله.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

أنت قليل الكلام بشأن مشاعرك مع شريك حياتك، وقد بدأ الملل يتسرب إلى علاقتكم بسبب ذلك، حاول أن تعبر بشكل أكبر عن ما تشعر به تجاهه، فهو يحتاج إلى أن يسمع منك بعض الكلمات الرومانسية، خاصة أنه تحملك كثيرا طوال الفترة الماضية.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

تجنى اليوم ثمار تعبك طوال الفترة الماضية واتباعك لنظام غذائى صحى صارم، ستفاجأ بالنتيجة التي حققتها، لقد قاربت على تحقيق الوزن المثالى، لذلك استمر على التزامك، ويمكنك مكافأة نفسك من خلال تناول بعض الحلويات التي تحبها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

تفكر جيدا وتضع خطط لكل شيء في حياتك، ولكنك دائما ما تبدأ خطواتك متأخرا، وهو ما يجعل العديد من الفرص تضيع منك، حاول أن تتصرف بشكل سريع، واتبع الخطط التي تقوم بوضعها لنفسك، وستجد أن الأمور ستتحسن بشكل كبير في الفترة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة