حظك اليوم الثلاثاء 12/10/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. عبر عن مشاعرك

الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 12/10/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. عبر عن مشاعرك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحب مولود برج الدلو مساعدة المحتاجين من حوله، فهو شخص يجد سعادته في الأعمال التطوعية والخيرية، لديه تمسك شديد بالعادات والتقاليد، ولا يقبل مناقشتها بأي حال، بالإضافة إلى أنه شخص شديد التمسك والإصرار على رأيه، ولا يعترف بأخطائه أو يعتذر عنها بأي حال، فهو يري في ذلك ضعفا، لكنه شخص هاديء ومتأني الأمر الذي يقلل من حجم أخطائه، ومن مشاهير برج الدلو، الفنانة الراحلة سعاد حسنى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

أمامك تحديات كبيرة اليوم لاثبات أحقيتك في المكانة التي وصلت إليها، لذلك حاول العمل بجدية والتزام حتى تحقق هدفك وتثبت أمام الجميع أنك على قدر كبير من المسئولية.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

حاول أن تعبر عن مشاعرك وحبك لشريكك بطريقة بسيطة ربما يساعد ذلك في تخفيف حدة الضغوط التي تواجهكما، خاصة أن كل منكما يحمل مشاعر حب وتقدير واحترام للآخر.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

تحتاج إلى اتخاذ قرار سريع بالتوقف فورا عن العادات الغذائية غير الصحية التي تسببت لك في زيادة ملحوظة في الوزن، عليك باتباع نظام غذائي صحي، حتى تتمكن الوصول إلى الرشاقة التي تتمناها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو خلال الفترة المقبلة، أن يتعرض لبعض المشكلات على الصعيد المهني، ولكنه سينجح في تخطيها بفضل دعم ومساعدة بعض المقربين منه، وربما تساهم هذه المشكلات في كشف حقيقة بعض الشخصيات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة